سياحة وسفر

الأثرياء في الإمارات يستخدمون طائراتهم الخاصة للسفر

Falcon 8X

دراسة جديدة أجرتها شركة Wealth-X تؤكد أن الأغنياء في الإمارات والشرق الأوسط يستخدمون طائراتهم الخاصة و يجدون أن السفر على متنها أفضل من السفرعلى متن رحلات الطيران التقليدية و إن كان ذلك في الدرجة الأولى.
23333
الدراسة بينت أيضًا أن هؤلاء الأثرياء ينفقون أموالًا طائلة على الطائرات الخاصة، والتي بحسب رأيهم توفر لهم الوصول إلى وجهاتهم بأقل عناء ممكن وتجنبهم الدخول في متاعب ومشقة السفر في المطارات العادية.

وقد وجدت الدراسة نفسها أن الجيل الجديد ينفق على الطائرات الخاصة بشكل يفوق المعدل العالمي، ومتوسطي أعمار مالكي الطائرات الخاصة أصغر بحوالي 5 سنوات من المتوسط العالمي، وطائراتهم يفوق سعرها ثلاث مرات ثمن الطائرات في الدول الأخرى.Challenger-600-Exterior

وتبلغ نسبة أصحاب الطائرات الخاصة في الشرق الأوسط 2% من مالكي الطائرات في العالم، ويصل متوسط أعمارهم 59.1 عامًا مقابل متوسط عالمي يبلغ 63.6 عام. وللعلم فإن معدل ثروات هؤلاء الأغنياء حوالي 1.09 مليار دولار.

و قد كشفت الدراسة أيضًا عن متوسط قيمة الطائرة التي يشتريها أثرياء الشرق الأوسط والتي تبلغ حوالي 48.8 مليون دولار، مقابل 16.4 مليون دولار متوسط قيمة الطائرة التي يشتريها الأثرياء في العالم. وتعد طائرة تشالينجر 600 أكثر طائرة يستخدمها أثرياء الشرق الأوسط.

Bearded-blokes-cheat-abusive-fight-321445

[irp posts=”45619″ name=”دبي تستمر في جذب المزيد من أثرياء العالم”]

[irp posts=”39154″ name=”4 إماراتيين في قائمة الأثرياء العرب لسنة 2016″]

[irp posts=”21829″ name=”ما هو المبلغ الذي تبرع به الأثرياء في الإمارات طيلة حياتهم؟”]

اترك تعليقاً