السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

اكتشف العروض المقدمة من فندق ريجينت بالاس ليلة رأس السنة

ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من مطاعم، ومقاهي، ونوادي، وغيرها. أما في فندق “ريجينت بالاس”، فإن الاستعدادات تبدو استثنائيةً بحق، حيث لا تقتصر العروض المقدمة هناك على ليلة رأس السنة فحسب، بل تشمل هذه الأخيرة أيضا كلاً من ليلة عيد الميلاد ويوم الكريسماس. تابع معنا:

يودع فندق “ريجينت بالاس” سنة 2016 بشكل أنيق ومميز، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره ببوفيه عشاء رائع في “Air Lounge Venuee”، وذلك في الـ 24، والـ 25، والـ 31 من شهر دسمبر الجاري. ويبلغ سعر البوفيه المقدم خلال ليلة عيد الميلاد والليلة الموالية 109 درهم، فيما سيحتوي هذا الأخير على تشكيلة متنوعة من أصناف المأكولات، تضم خاصةً شوربة لحم الغنم أو كباب خشاش، وسمك كوليوادا أو مالاي تيكا، وذلك بالنسبة للمقبلات، بينما يزخر الطبق الرئيسي بباقة أخرى من الخيارات تتنوع بين سمك الهاريالي بالكاري، أو كاري مالاي جينجا، والدجاج الحار المحضر على الطريقة الهندية، أو غوش لالي نيهاري. أما النباتيون، فيمكنهم الاستمتاع بتناول بانير الابابادا أو كاري كفتة الموز، إلى جانب الاختيار بين الكورما النباتية والكاداي بيلي دال. وليس هذا كل شيء، إذ يتضمن العرض أيضا مجموعةً مميزةً من أطباق الحلويات اللذيذة، تشمل خاصةً بودينغ الكريسماس التقليدي أو بصل الخير، وغولاب جامون أو الآيس كريم بالنكهة المحبذة.

أما ليلة رأس السنة، فيبلغ سعر البوفيه 149 درهما، بينما سيتضمن هذا الأخير كخيارات للمقابلات مارغ بادي الكباب أو ماهي سيخ الكباب، وكاركيور داهي الكباب أو دودي وذرة التيكا، هذا إلى جانب حساء البايا. استمتع بعدها بلذة الأصناف المقدمة خلال الطبق الرئيسي، والتي تشمل خاصةً هاريالي الأمريتساري أو كاري الجينجا مالاي، ودجاج موغالي أو لال ماس، بالنسبة للأشخاص الطبيعيين، فيما يحصل النباتيون على قائمة متنوعة، تشمل بانيير الباساندا أو تشوتشو البانيغان المحشي، والكورما النباتي، أو الكاداي بيلي دال. وليس هذا كل شيء، إذا يشمل العرض طبقا من برياني السمك أو برياني الجمبري أو أيضا برياني المأكولات البحرية المشكّلة. أما بالنسبة للتحلية، فيمكن الاختيار بين يولو لوغ الشوكولا، وبيرني رازغولا الأناناس، والآيس كريم بالنكهة المفضلة. وتجدر الإشارة إلى أن العرضين يقدمان بشكل مجاني لجميع الأطفال دون سن الست سنوات، وأن كلاهما لا يشمل طلبات التوصيل إلى المنازل.

  • أخيرا، للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الإتصال على واحد من الأرقام التالية: 0097143963888 أو 00971556005725