سياحة وسفر

افتتاح فندق “بلازو فيرساتشي” في دبي

تم افتتاح فندق ومنتجع “بلازو فيرساتشي” في القرية الثقافية بدبي، بحضور الشيخ طارق بن فيصل القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة “إنشاء”، و دوناتيلا فيرساتشي المصممة العالمية والمديرة الفنية لدار فيرساتشي، كما حضر قرابة 1000 شخص بينهم رجال أعمال ومسؤولين.

فندق بلازو فيرساتشي في دبي
ويتكون فندق ومنتجع “بلازو فيرساتشي” من 80 طابق وتتوفر فيه 215 غرفة و 169 شقة فندقية، حيث يصل عدد الغرف فيها من غرفة نوم واحدة إلى ستة غرف ذات تصميم فريد من نوعه ومفروشات رائعة من علامة فيرساتشي، بالإضافة لذلك يوجد 204 شاليهات ومجموعة من الخدمات التي تسعد المقيمين وتجعلهم أكثر راحة ورفاهية.

أفضل فنادق دبي
ومن المنتظر أن يستقطب هذا الفندق العديد من المقيمين والسياح للتمتع بأفضل إقامة وأجود وسائل الراحة وأرقاها والخدمات الأخرى المتميزة.
وعبر رئيس مجلس إدارة شركة “إنشاء”، طارق بن فيصل القاسمي عن مدى اعجابة وسعادته بتنفيذ هذا المشروع الفريد من نوعه قائلاً: “نحن سعداء بافتتاح هذا الفندق الأكثر رقيًا وترفًا في المنطقة، ونحرص على أن يكون هذا المعلم السياحي هو الأكثر التزامًا بالمعايير العالمية في مجال الضيافة ليكون وجهة لأصحاب الذوق الرفيع”.

فندق بلازو فيرساتشي دبي
ويعتبر فندق “بلازو فيرساتشي” الفندق الثاني في العالم الذي يحمل علامة بلازو فيرساتشي، وذلك بعد أن تم افتتاح الفندق الأول في كوينزلاند في أستراليا وهو الفندق الأول من نوعه الذي يطلق عليه اسم ماركة أزياء عالمية.

فندق بلازو فيرساتشي دبي

فندق بلازو فيرساتشي دبي