سياحة وسفر

افتتاح فندق “إيبيس ون سنترال” الجديد في إمارة دبي

تم افتتاح فندق “أيبيس ون سنترال” الجديد بإمارة دبي من قبل مجموعة  “أكور للفنادق” وهي علامة معروفة في المجال الفندقي و تقدم إقامة راقية وفخمة في العديد من دول العالم، ويقع الفندق وسط المناطق المالية والتجارية بدبي، وهو قريب من مركز دبي التجاري العالمي.

http://www.accorhotels.com/A089

وأكد المدير العام للفنادق الثلاثة إيبيس ون سنترال و نوفوتيل و إيبيس مركز دبي التجاري العالمي “فريدريك جيتزنر” أن الفندق يحتوي على 588 غرفة مصممة بطريقة حديثة ومعاصرة وتم تجهيزها بكل الوسائل التي تجعل من النزلاء مرتاحين. كما أنه يتميز بموقع hستراتيجي هام في إمارة دبي، حيث يوجد بالقرب من  دبي مول و برج خليفة و مركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا.

HÔTEL IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI-3572

ويعتبر “إيبيس ون سنترال” الفندق الثالث ضمن مجموعة فنادق أكور للفنادق الواقعة في وسط منطقة مركز دبي التجاري العالمي.

 

33

كما أنه يحمل علامة فندقية متميزة على مستوى العالم والتي تحرص دائمًا على توفير سبل الراحة و الرفاهية للنزلاء والحرص على تلبية متطلبات الزبائن سواءً كان ذلك في المجال العملي أو في المجال الترفيهي.

ويقدم الفندق العديد من الخدمات مثل التسجيل على مدار 24 ساعة والتمتع بخدمة الإنترنت مجانًا و شاشة تلفزيون مسطحة ومكتب، و صممت الغرف ضمن العلامة الفندقية إيبيس ”Sweet Bed ”.

44

ونجد كذلك قاعة ألعاب رياضية و موقف للسيارات وخدمة نقل مجانية من الفندق للبحر ومن البحر للفندق. أما بالنسبة لمجال الأعمال فنجد 5 غرف للإجتماعات و تتسع لـ 200 شخص وهي مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل.

ويحرص “إيبيس ون سنتر” على تلبية حاجيات النزلاء من خلال الإستجابة السريعة والمتقنة لجعلهم راضيين عن اختيارهم لهذا الفندق المتميز وخدماته.

 

425

00[irp posts=”54129″ name=”أفضل فنادق العائلات في دبي”]

[irp posts=”52850″ name=”بالصور: فندق فور سيزن الجديد في أبوظبي يبدأ باستقبال الظيوف”]

[irp posts=”52252″ name=”فندق كمبنسكي يكشف عن غرف فاخرة مطلة على سكي دبي”]

اترك تعليقاً