السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتسياحة وسفر

استمتع بإقامة من الأحلام في الفلل الملكية في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يعد فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، المصنف من فئة الخمس نجوم، واحدا من أفخر المنتجعات التي تزدان بها العاصمة الإماراتية. ويمتد هذا الأخير على طول الشاطىء النقي لجزيرة السعديات، وذلك على بعد 9 كيلومترات فقط من المحمية البيئية الطبيعية الموجودة هناك. كما يتسم هذا الأخير أيضا بتواجده على مسافة قريبة من كل من مركز المدينة والكورنيش؛ مما يجعل منه وجهة الإقامة المثلى للسياح ورجال الأعمال في آن.

فندق بارك حياة أبوظبي

ويحتفي هذا المنتجع الفاخر بضيوفه بالعديد من الخدمات المميزة، كما يحظى هذا الأخير أيضا بالعديد من نقاط الجذب الأخرى المتنوعة، لعل أبرزها ما يوفره من إقامات مريحة عبر فيلاته الملكية، الآسرة بحق.

فندق بارك حياة أبوظبي

وتتكون هذه الفلل من غرفتي نوم أو ثلاثة، وقاعة كبيرة لتناول الطعام تتسع لثمانية أفراد أو أكثر، بالإضافة إلى غرفة خاصة بالخادمة، ومطبخ أنيق تم تجهيزه بكافة اللوازم والأدوات العصرية. وليس هذا كل شيء، إذ تضم كل فيلا أيضا شرفةً فسيحة ذات إطلالات خلابة على الحدائق الغناء التي يزدان بها المنتجع، إلى جانب حمامات سباحة رائعة في الهواء الطلق. وتتواصل الروعة في المكان من خلال تلك الباقة من الديكورات الفخمة المتوافرة هناك، بدءًا من المقاعد الوثيرة  وسرير التدليك، ووصولاً إلى شاشة التلفزيون من صنف (LED) 42 بوصة. أما عن الخيارات المقدمة هناك فلا تسأل، إذ يحظى زوار المكان بمعاملة الملوك بفضل ما يتوفر لديهم من خدمات عديدة ومتنوعة، تشمل خاصةً الانترنت وجهاز تشغيل الموسيقى، إلى جانب خدمات كل من الخادم الشخصي والنقل من المطار مجانا.

فندق بارك حياة أبوظبي

فندق بارك حياة أبوظبي

فندق بارك حياة أبوظبي

فندق بارك حياة أبوظبي