السياحة في الاماراتسياحة وسفر

استتمتع بأفضل العروض في يوم الحب مع مجموعة جميرا

يوم واحد يفصلنا عن يوم الحب؛ يوم ينتظره العديد من العشاق حول العالم بكل شغف لكونه واحدا من أهم المناسبات التي يعبر فيها هؤلاء عن حبهم لبعضهم البعض عبر إرسال بطاقة معايدة أو تقديم باقة مميزة من الزهور أو غيرها من الهدايا الرمزية. ولئن ارتبطت هذه المناسبة في بدايتها بذكرى القديس “فالنتين”، “شهيد” المسيحية بالنسبة للمسيحيين، فإنها أصبحت بعد ذلك مفهوما للعاطفة والرومانسية. وفي الإمارات العربية، بوتقة الثقافات والجنسيات المتنوعة، يأخذ هذا الحدث حيزا من الاهتمام لدى الكثير من المطاعم والفنادق المنتشرة هناك، فإلى جانب ما تزدان به هذه الأخيرة من حلل زاهية، فإنها تمنح زوارها فرصة خوض تجارب رائعة فيها، وذلك من خلال تقديم باقة من العروض الخاصة والمميزة. ويبدو أن هذه العروض، قد باحت أخيرا بكافة أسرارها، فبعد منتجع “سانت ريجيس السعديات”، وفنادق كل من “متروبوليتان”، و”قصر البستان”، و”صحراء الوادي”، وغيرهم الكثير، هاهي مجموعة جميرا تلتحق بالركب هي الأخرى، من خلال الكشف على مختلف العروض المقترحة من قبل فنادقها، والتي ستشكل فرصةً مثاليةً لكل من لم يسعفه الحظ بالحجز بعد.

  • العرض الأول: العشاء تحت أضواء النجوم على سطح البنتهاوس في فندق “جميرا الخور دبي”

يتيح لك هذا العرض فرصة قضاء أمسية رومانسية صحبة الشريك، وذلك من خلال الاستمتاع بقائمة عشاء خاصة من 7 أطباق مميزة، سيتسنى لكما تناولها على سطح البنتهاوس في فندق “جميرا الخور دبي”؛ حيث الاطلالات الآسرة على أفق المدينة الرحب، والأجواء الشاعرية تحت ضوء النجوم  المتلألئة.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، بدايةً من الساعة 20:00

  • العرض الثاني: وجبة عشاء فريدة على الشاطئ في أكواخ الكابانا الرومانسية بفندق “جميرا النسيم”

إذا كنت تمني النفس بقضاء سهرة عيد حب مليئة بالرومانسية، فلا تتردد في الحجز على هذا العرض المميز، والذي سيتسنى لك من خلاله الاستمتاع صحبة الشريك بوجبة عشاء رائعة، تشمل 5 أطباق مميزة مع خدمة النادل الشخصي، وذلك على شاطئ فندق “جميرا النسيم” الأخاذ. وليس هذا كل شيء، إذ سيكون في انتظارك هناك أيضا باقة من الورود الجذابة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المفاجآت التي ستجعل من أمسيتك استثنائيةً بحق.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، بدايةً من الساعة 19:00

  • العرض الثالث: الإبحار نحو عشاء الأحلام الفاخر على شاطئ القصر الرومانسي

إذا كنت تطمح إلى مفاجأة الشريك من خلال دعوته على سهرة عيد حب لا تنسى، فكل ما عليك فعله هو المسارعة بالحجز على هذا العرض الاستثنائي المقدم من فندق “جميرا القصر” الأخاذ؛ ستبدأ متعتك هناك بشكل مبكر، حيث سيتسنى لك الإبحار مع التيارات المتهادية للممرات المائية عبر قارب العبرة التقليدي، لتنتهي رحلتك الساحرة بالوصول إلى الخيمة الخاصة، أين سيكون في انتظارك طاولة عشاء رومانسية مع قائمة من ستة أطباق فاخرة وخدمة كبار الشخصيات؛ كل ذلك وسط أجواء متميزة من نغمات الموسيقى العذبة والاطلالات الأخاذة لفندق برج العرب. هذا ولا يخلو العرض من بعض الخدمات الأخرى المتميزة، على غرار خدمة النقل بسيارة فاخرة، إلى غير ذلك.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، من الساعة 19:00 إلى غاية الساعة 23:30

  • العرض الرابع: عرض الآنسات العازبات في مقهى “بحري”

إذا كنت غير متزوجة وتمنين النفس رغم ذلك بقضاء أوقات مميزة في يوم الحب، فسيكون لك ما تريدين وأكثر في مقهى “بحري”، حيث يمنحك هذا الأخير فرصة الاستمتاع باطلالاته البحرية الأخاذة، وسط أجواء خاصة نابضة بالحيوية والأنغام الموسيقية العذبة.

التاريخ: 14 فبراير 2017

  • العرض الخامس: الاحتفال بالحب والصداقة في مطعم “تورتوغا” بفندق “ميناء السلام”

لا شك في أن يوم الحب هو أيضا فرصة للأصدقاء من أجل الالتقاء والاحتفال بسنوات الرفقة الطويلة، ومن أجل ذلك يدعوكم مطعم “تورتوغا” بقضاء أسعد اللحظات من خلال وجبة عشاء خاصة، تشمل أشهى الأطباق المكسيكية والتي سيسيل لها لعابكم حتما.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، من الساعة 18:30 إلى غاية الساعة 23:00

  • العرض السادس: تشارك اللحظة المتميزة في مطعم “ذا ريب روم” بفندق “جميرا أبراج الإمارات”

إذا كنت من عشاق اللحوم، فلا تفوت عليك فرصة الحجز بهذا العرض الرائع، حيث سيكون في انتظارك قائمة واسعة من أشهى أصناف شرائح اللحم، بالإضافة إلى مختارات من الكافيار، وجراد البحر، والمحار، وكبد الإوز أيضا، وذلك ضمن قائمة طعام خاصة، سيسعد طهاة مطعم “ذا ريب روم” المحترفون بإعدادها بكل حب وإبداع حتى يجعلوا من سهرتك أكثر تميزا.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، انطلاقا من الساعة 19:00

  • العرض السابع: شاي الظهيرة الخاص بيوم الفالنتاين في مطعم “صحن الدار” بفندق برج العرب

يحتفي مطعم “صحن الدار” بزواره بشكل خاص في يوم الحب، وذلك من خلال دعوتهم إلى تناول شاي الظهيرة في قاعة “أتريوم”؛ أطول صالة رحبة  في العالم. وسيكون في انتظار الضيوف هناك قائمة مميزة، تشمل 7 أطباق من أشهى أصناف الأطعمة والحلويات، على غرار شرائح اللحم المشوية مع البطاطا المهروسة، والكعك المزين بالفراولة، إلى جانب تشكيلة من الفطائر اللذيذة، إلى غير ذلك.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير، من الساعة 13:00 إلى الساعة 17:00

  • العرض الثامن: الاحتفال بيوم الحب في مطعم “إمبيريوم” بفندق “جميرا زعبيل سراي”

إذا كانت ميزانيتك محدودةً، فيمكنك الاستمتاع بسهرة عيد الحب في مطعم “إمبيريوم”، الواقع بفندق “جميرا زعبيل سراي”، وذلك لما يتسم به هذا الأخير من أسعار معقولة تتناسب مع الجميع.

التاريخ والتوقيت: من 14 فبراير إلى 28 فبراير 2017، انطلاقا من الساعة 18:30 وإلى غاية 23:00

  • العرض التاسع: وجبة عشاء رومانسية قبالة الشاطئ في مطعم”روك فيش” بفندق “جميرا النسيم”

يدعوكم مطعم “روك فيش” الجذاب للاستمتاع بتجربة طعام رومنسية في يوم الحب، وذلك من خلال باقة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة والأطباق الكلاسيكية، المستوحاة جميعها من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، مع إضافات للمسات من النكهات العربية الأصيلة. وستشمل قائمة الطعام هناك 5 أطباق متنوعة، سيسعد طهاة المطعم بإعدادها بكل حرفية حتى يجعلوا من أمسيتك أكثر تميزا.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017 ، من الساعة 19:00 إلى غاية الساعة 23:00

  • العرض العاشر: احتفالات مستوحاة من تقاليد الهند في مطعم “نايا” بفندق “جميرا بيتش”

دلل شريكك في يوم الحب كأفضل ما يكون من خلال هذا العرض المميز، المقدم من مطعم “نايا”، والذي يشمل توفير وجبة عشاء رائعة ضمن قائمة طعام خاصة، تشمل أشهى أطباق مطبخ شمال الهند، على غرار كاري الزبدة، والروتي، والتشاباتي، والتندوري، وغيرهم الكثير؛ كل ذلك وسط أجواء عصرية نابضة بالحياة.

التاريخ والتوقيت: 14 فبراير 2017، من الساعة 18:00 إلى غاية الساعة 23:30