السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بموسم خريف 2016 من منتجع ريكسوس باب البحر

قام فندق ومنتجع ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، بإطلاق مجموعة من العروض المميزة للعائلات والأصدقاء والشركات، الخاصة موسم خريف 2016، ليتكمنوا من قضاء أجمل الأوقات وأفضل الخدمات في واحد من أجمل فنادق الإمارة المطلة على شاطئ البحر.

فندق ريكسوس باب البحر
يقدم ريكسوس باب البحر للأشخاص الذين سيحجزون لمدة 5 ليالٍ في أحد الأجنحة خصمًا بنسبة 20 بالمائة على العلاجات داخل النادي الصحي أنجانا وحجز مجاني لكابانا على شاطىء البحر وأطباق من الفواكه الطازجة والحلويات التركية والمشروبات المجانية، كما يقدم خدمة مجانية لتسجيل الدخول والمغادرة بنظام كبار الشخصيات VIP والأولوية عند طلب المأكولات على حسب الطلب.

1111111
ويقدم الفندق كذلك خلال عروض خريف 2016 خصومات على جميع العلاجات المتوفرة فيه للاسترخاء وتجديد البشرة بالنادي الصحي أنجانا، مثل التدليك بالزيت الساخن لمدة دقيقة وحمام تركي تقليدي لمدة 30 دقيقة بملبغ 375 درهم فقط.

11111
وتتوفر في ريكسوس باب البحر نظام الخدمة الشاملة التي توفر الطعام والمشروبات مجانًا في أكثر من 14 مطعمًا طيلة الإقامة ضمن سعر الغرفة، وبذلك سيكون هذا المنتجع الوجهة المثالية للعديد من العائلات والأصدقاء خلال موسم الخريف، نظرًا لما يوفره من خدمات مميزة وراقية.

1111111111