سياحة وسفر

أنشطة وفعاليات في إمارة أبوظبي احتفالًا بالعيد الوطني ال 44

بمناسبة العيد الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتم تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات في جميع أنحاء الدولة.
ويقام في إمارة أبوظبي العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية في مارينا مول الذي يعتبر من أهم أماكن التسوق في الإمارة وتتم هذه الفعاليات بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني ال 44 للدولة.
وتجسد معظم الفعاليات التراث الإماراتي في عدة أماكن منها “مارينا مول ” و عجلة فيريس أبوظبي عين المارينا خلال ثلاثة أيام من يوم 2 إلى 4 ديسمبر.

3_Marina_Mall_Food_area_back
وسيتمكن الحاضرين في عجلة عين المارينا من إلقاء نظرة على الأفق التي تتكون من 42 كابينة يمكن لكل واحدة منها استيعاب 8 أشخاص، مجهزة بالتكييف بالإضافة إلى أماكن مخصصة لكبار الشخصيات مجهزه بتلفزيون وهاتف وثلاجة.
وأكد رئيس قسم التسويق في مارينا مول “نيكولاس كونتس” قائلًا أن: أبوظبي هي منطقة جذب سياحي ومع إطلاق عين مارينا قمنا بإضافة تجربة فريدة للمدينة، ونحن نطلع للترحيب بالزوار من كافة الأعمار للإحتفال بالعيد الوطني بالإمارات.
وستضم الفعالية رقصة شعبية إماراتية تسمى ب”رقصة العيالة” وعروض الصقور، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن الزوار من التمتع بمذاق القهوة العربية الأصيلة والتمور العربية والحناء، ويمكن للراغبين في الأكل الحصول على وجبة من شاحنات الطعام الموجودة بالقرب من عين مارينا، كما ستكون العديد من الشخصيات الكرتونية موجودة لتسلية الصغار داخل المول.
وتعتبر عين المارينا من أهم الأماكن السياحية حيث تستقبل السياح يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا إلى 11:00 ليلًا خلال كامل أيام الأسبوع، أما خلال عطلة نهاية الأسبوع فتستقبل الزوار من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

541674-0-w-x-0-h-none-16965[irp posts=”55882″ name=”بالصور: أبوظبي تحتضن أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم”]

[irp posts=”54492″ name=”بالصور: تعرف على سحر جزيرة نوراي في أبوظبي”]

[irp posts=”53260″ name=”بالصور: تعرف على أحدث الفلل السكنية في حد السعديات بأبوظبي”]

اترك تعليقاً