سياحة وسفر

أفضل 5 فنادق ذات إطلالة متميزة في أسطنبول

تتعدد وتتنوع الفنادق بتركيا ومن أهم الفنادق المتميزة بأسطنبول نجد:

1- فندق أرمادا إسطنبول أولد سيتي:

يوجد فندق أرمادا إسطنبول أولد سيتي بالقرب من قصر توبكابي، ويتميز بمطعم على السطح مع إطلالة على متحف آيا صوفيا والمسجد الأزرق وبحر مرمرة.

ويقع بالتحديد في منطقة المدينة القديمة، حيث يبعد مسافة قصيرة جدًا عن ميدان السلطان أحمد، ويوفر الفندق إمكانية تناول الطعام بمطعمه المغلق والذي يوفر  هو أيضًا إطلالة مثالية نحو إسطنبول.

01bd9f8c-0f84-47f5-b247-8510f29dcd9d

2- فندق ذا ريتز كارلتون:

يقع ذا ريتز كارلتون، اسطنبول في وسط المدينة، وهو مطل على مناظر خلابة للمدينة وعلى البوسفور.

هذا الفندق من فئة 5 نجوم  ويوفر خدمات ممتازة للنزلاء، كما أنه بالقرب من معالم المدينة القديمة التاريخية الشهيرة مثل السلطان أحمد وقصر توبكابي والجامع الأزرق والبازار الكبير.

15754505

3- فندق هوتيل نينا:

وهو فندق من فئة ثلاثة نجوم، ويمكن للأشخاص ذو الميزانية المتوسطة الإقامة فيه. ومزجت فيه الهندسة المعماريّة التركيّة والبيزنطيّة، ويقع في وسط المدينة في منطقة السلطان أحمد وبالقرب من الجامع الأزرق ومتحف أيا صوفيا وقصر توبكابي. كما يوفّر المطعم الموجود على السطح إطلالة على مضيق البوسفور.

وبالرغم من تكاليفه المنخفضة إلا أنه يقدم خدمات ممتازة.

13277142

4- سويس هوتيل ذو بوسفوروس اسطنبول:

يتميز سويس أوتيل ذا بوسفوروس بأنه فندق فخم وعضو في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم، حيث يقع في مكان جميل في قلب مدينة أسطنبول وهو مصنف من فئة 5 نجوم، و تحيط به حدائق كبيرة ويُوفر إطلالات خلاّبة على مضيق البوسفور.

وهو مناسب للسياح الذين يبحثون عن التجربة السياحية الفريدة من نوعها و من الدرجة الأولى.

kongre_portali_swiss_bosphorus_03

5- فندق فور سيزونز هوتل أسطنبول ات السلطان أحمد:

وهو من أشهر الفنادق بمدينة أسطنبول، وأهم ما يميزه هو التصميم الفاخر والراقي، بالإضافة للمطعم المثالي والموجود على سطحه الذي يوفر إطلالة جميلة نحو جامع السلطان أحمد.

ويقع الفندق في منطقة سياحية في مركز أسطنبول، حيث أنه قريب من أشهر المعالم الموجودة في المدينة مثل جامع السلطان أحمد وآيا صوفيا وقصر توبكابي الشهير.

block_hotel_montage_FourSeasonIstanbul

اترك تعليقاً