تكنولوجيا

هل تعرف ماهي المشاكل التي تسببت بها لعبة بوكيمون جو؟

بوكيمون جو لعبة أطلقتها شركة نيتيندو وحققت نجاحا كبيرا في وقت قصير جدًا وتصدرت قائمة التطبيقات، صحيح أن هذه اللعبة تدخل على الشخص الكثير من المرح ولكنها في نفس الوقت قد تسبب له العديد من المشاكل. فماهي المشاكل التي تسببت بها لعبة بوكيمون جو؟

يقدم لك هذا المقال البعض منها:

الإدمان

تجاوز عدد المسجلين في لعبة بوكيمون جو الملايين من جميع أنحاء العالم، وقد ذكر الكثيرون ممن جرب هذه اللعبة أن من يلعبها يدمنها.

1-003

فقدان التركيز

الإدمان على لعبة بوكيمون جو تفقدك التركيز عن أشياء هامة خاصة في العمل، فلن تهتم بشيء إذا رأيت بوكيمونا نادرا وأنت فى حاجة إليه.

2-004

الإصابات

سجلت العديد من الحوادث لأشخاص كانوا يلعبون لعبة بوكيمون جو ومنهمكين فى هواتفهم دون الانتباه إلى ما يجري في محيطهم.

3-005

السرقة

الشرطة التابعة لولاية ميسوري الواقعة في وسط الولايات المتحدة أنها بعد صدور لعبة بوكيمون جو تلقت بلاغات عن مجموعة من المراهقين يقومون باستغلال هذه اللعبة فى السرقة تحت تهديد السلاح، لذلك خذ حذرك ولا تتجول فى أماكن منعزلة بهاتفك الذكى.

4-006 (1)

حوادث

تسببت لعبة البوكيمون جو في العديد من حوادث المرور مما دعا عدة وكالات تنفيذ القانون إلى إصدار تحذيرات للاعبين.

5-007

خسارة وظيفتك

اتخذت عدة شركات ومؤسسات قرارات تمنع لعب موظفيها البوكيمون جو أثناء آدائهم عملهم ومجرد تجاهل تلك القرارات يعد خرق للتدابير الأمنية مما يؤدي لاتخاذ إجراءات تأديبية خطيرة تصل إلى الطرد من العمل.

6-008

الفيروسات

قبل أن تحمل لعبة البوكيمون جو عليك التثبت من الإصدار فهناك الكثير من الفيروسات مخبأة بين إصدارات معينة من اللعبة تنتظر اللاعبين لتثبيتها وإعطاء فرصة للقراصنة للوصول لملفات هامة.

7-001

تدمير البطارية

تستخدم لعبة بوكيمون جو نظام تحديد المواقع وشبكة الإنترنت وكاميرا الهاتف، وتشغيل كل هذه التطبيقات يؤدي إلى استنزاف البطارية سريعا.

8-002