يوفنتوس وميلان .. معركة من أجل العودة للقمة

عشاق الكرة الايطالية على موعد يوم السبت مع قمة جديدة من قمم الكالشيو حيث سيستضيف حامل اللقب يوفنتوس منافسه التاريخي ايسي ميلان على ملعب يوفنتوس آرينا في الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الايطالي.

ميلان ويوفنتوس يحتلان حاليا المركزين السادس والسابع على التوالي لذلك فكلا الفريقين سيهدفان الى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم أكثر نحو المراكز الأولى في ترتيب المسابقة من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم أو على الأقل التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

الغيابات :

سيفتقد الفريقان للعديد من الاسماء بسبب الاصابة حيث سيغيب عن يوفنتوس روبرتو بيريرا، كوادو أسامواه وسيموني بادوين، كما هناك شكوك حول مشاركة المهاجم ماريو ماندزوكيتش والحارس جيجي بوفون والمدافعان مارتن كاسيريس وستيفان ليشتشتاينر.

على الجانب الأخر سيفتقد ميلان للمهاجم ماريو بالوتيللي الذي خضع مؤخرا لعملية جراحية، بالاضافة الى جيريمي مينيز، اندريا بيرتولاتشي، نايجل دي يونج والحارس دييجو لوبيز.

مفاتيح اللعب :

سيعتمد ميلان على الثلاثي الهجومي كارلوس باكا، العائد من الايقاف بونافينتورا وأليسيو تشيرشي.

فيما سيقود هجوم اليوفي الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا ويعاونه الثنائي ألفارو موراتا وخوان كوادرادو ومن خلفهم في وسط الملعب النجم الفرنسي بول بوجبا.

من ناحية أخرى سيحل روما الثالث ضيفا على بولونيا صاحب المركز 16، ويهدف فريق العاصمة أيضا الى حصد الثلاث نقاط من أجل العودة للصدارة ولو مؤقتا والتي يحتلها حاليا فيورنتينا بالشراكة مع إنترميلان.

لكن روما سيفتقد في هذه المباراة للنجم المصري محمد صلاح للإصابة، كما هناك شكوك حول مشاركة المخضرم فرانشسكو توتي، لذلك من المتوقع أن يقود هجوم الذئاب الثلاثي دجيكو، فالكي وإيتوربي.

اترك تعليقاً