هل سيندم اليونايتد على رحيل تشتشاريتو؟

WOLFSBURG, GERMANY - OCTOBER 31: Chicharito of Leverkusen runs with the ball during the Bundesliga match between VfL Wolfsburg and Bayer Leverkusen at Volkswagen Arena on October 31, 2015 in Wolfsburg, Germany. (Photo by Ronny Hartmann/Bongarts/Getty Images) *** Local caption *** Chicharito

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي سيندم على رحيل مهاجمه المكسيكي خافيير هرنانديز تشتشاريتو والذي رحل في الميركاتو الصيفي الأخير لينضم لبايرليفركوزن الألماني.

صاحب الـ27 عاما قضى 5 سنوات على ملعب أولدترافورد فاز فيها مع الفريق بلقبين بريميرليج وسجل 57 هدفا في 159 مباراة شارك في معظمها كبديل، لكن مع وصول المدير الفني لويس فان خال قرر المدرب الهولندي اعارته لريال مدريد موسم 2014-2015 قبل أن يتم بيعه نهائيا لليفركوزن مقابل 12 مليون يورو، لكن يبدو ان النادي الانجليزي سيندم على ذلك

تشتشاريتو سجل حتى الأن 10 أهداف في 14مباراة مع ليفركوزن في جميع المسابقات ليتصدر قائمة هدافي الفريق الألماني، وهو الأمر الذي دفع زميله السابق في اليونايتد ديفيد دي خيا من التعجب من سماح ادارة النادي له بالرحيل حيث قال : لا أعرف ماذا حدث حتى يرحل، احترم قرارات المدرب فان خال، لكن لو كنت المدرب بالتأكيد كنت سأشرك تشتشاريتو كأساسي بشكل دائم.

https://www.youtube.com/watch?v=XGleq4Q8TDo&spfreload=10

ليس هذا فقط بل أن تقارير ربطت اللاعب مؤخرا بامكانية العودة للدوري الانجليزي ولكن هذه المرة مع تشلسي، وهو ما قد يعني أن تشتشاريتو قد نجح أخيرا في اثبات أنه لاعب موهوب وأنه يستحق اللعب في كبرى الفرق الأوروبية.

من ناحية أخرى يعاني مانشستر يونايتد من قلة التهديف منذ بداية الموسم الحالي حيث سجل الفريق 17 هدفا فقط خلال 12 مباراة بالبريميرليج، وهو ما دفع جماهير الفريق للهتاف في عدة مناسبات مطالبين المدرب فان خال بالمزيد من الهجوم وذلك على الرغم من أن الفريق يملك حاليا عدة نجوم في خط الهجوم مثل واين روني، ممفيس ديباي وأنتوني مارتيال.

لذلك ربما سيندم اليونايتد على رحيل تشتشاريو، خاصة وأن الفريق يحتاج الى هجوم قوي بقية الموسم الحالي من أجل المنافسة على القمة مع الجار السيتي وآرسنال على قمة البريميرليج، بالاضافة الى المشاركة في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً