نيمار وسواريز يقتسمان كعكة الأهداف في غياب ميسي

نجح الثنائي المرعب نيمار ولويس سوايز في الوصول الى الهدف رقم 16 لبرشلونة في الدوري الاسباني منذ غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، وذلك في الفوز الأحد على فياريال بثلاثية نظيفة.

الثنائي اقتسم جميع أهداف برشلونة الـ16 منذ غياب البرغوث برصيد 8  أهداف لكل منهما ، البداية كانت مع اصابة الأرجنتيني وخروجه في الدقائق الأولى في الفوز 2-1 على لاس بالماس وهي المباراة التي كانت بمثابة البداية لثنائي الرعب الكتالوني، حيث سجل فيها سواريز ثنائية الفوز.

المباراة التالية كانت ضد اشبيلية وخسرها برشلونة 2-1 الا أن هذا لم يمنع نيمار من تسجيل هدف برشلونة الوحيد.

المباراة الثالثة كانت ضد رايو فاييكانو على ملعب كامب نو والتي انتهت بفوز ساحق لبرشلونة 5-2 حيث سجل نيمار رباعية وبالطبع سجل لويس سواريز الهدف المتبقي.

لكن سواريز رد بقوة على زميله في المباراة التالية حيث سجل هاتريك الفوز 3-1 على ايبار، قبل أن يقتسما التسجيل في الفوز 2-0 على خيتافي، لكن أمام فياريال عاد نيمار للتفوق حيث سجل ثنائية مقابل هدف للأوروجوياني من ركلة جزاء.

أما في دوري الأبطال فلقد لعب برشلونة بدون ميسي في 3 مباريات سجل خلالها البلوجرانا 7 أهداف، 4 منها كانت بتوقيع نيمار وسواريز : الأولى كانت في الفوز 2-1 على بايرليفركوزن حيث سجل سواريز هدف برشلونة الثاني بعد أن افتتح زميله سيرجي روبرتو التسجيل، ثم المباراة خارج الأرض ضد باتي والتي سجل فيها ايفان راكيتيتش ثنائية فوز البلوجرانا، وأخيرا الفوز 3-0 على باتي في الكامب نو والتي سجل فيها نيمار ثنائية فيما سجل سواريز هدف.

اترك تعليقاً