ميسي وراموس .. مفاجأة الكلاسيكو !

قبل 10 أيام على مباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد في الدوري الاسباني يوم 21 من الشهر الجاري، تسود حالة من التفاؤل في نادي برشلونة بشأن مشاركة النجم الأرجنتني “ليونيل ميسي” في المباراة.

وغاب ميسي عن الملاعب منذ 26 سبتمبر بسبب اصابة في الركبة تعرض لها في المباراة ضد لاس بالماس، وعلى الرغم مما كان يتردد عن أن أن البرغوث لن يتمكن من اللحاق بالكلاسيكو، الا أن تقارير جديدة تشير الى أنه قد يشارك ولو دقائق.

ووفقا لتقارير اسبانية فإن المدرب “لويس انريكي” قد يستخدم ميسي ضد ريال مدريد بنفس الطريقة التي استخدمه بها في الفوز 2-1 على أتلتكو مدريد يوم 12 سبتمبر.

قبل هذه المباراة لم يتدرب ميسي غالبية الأسبوع مع البرسا، كما ان انريكي لم يضمه للتشكيلة الأساسية،الا أن اللوتشو قام بالدفع به في الشوط الثاني للمباراة وتحديدا في الدقيقة 60 ليقلب المباراة لصالح البلوجرانا ويسجل هدف الحسم مستغلا ارهاق لاعبي الأتلتي.

على الجانب الأخر يبدو المخضرم “سيرجيو راموس” مدافع ريال مدريد عازما أيضا على المشاركة في المباراة، رغم اصابته في الكتف الأيسر والتي تعرض لها في المباراة ضد شاختار منذ شهرين وتسببت في استبداله مؤخرا في الهزيمة 2-3 أمام اشبليلية.

اللاعب يقال أنه سيحتاج لعملية جراحية ثم فترة تعافي كي يتخلص من هذه الاصابة المزعجة، لكن يبدو أن صاحب الـ29 عاما قد قرر تأجيل هذه العملية الجراحية لحين مشاركته في الكلاسيكو، فيما يشير البعض الى أن المباراة ضد برشلونة قد تكون فرصة لراموس كي يقوم بتقييم حالته البدنية، وما اذا كان سيضطر للجوء لجراحة أم سيكتفي بالعلاج الطبيعي فقط.

لكن في حال عدم تحسن الحالة بالعلاج الطبيعي، فإن اللاعب سيضطر أخيرا للخضوع للجراحة والتي ستبعده عن الملاعب لمدة 5 أسابيع، لكن بالتأكيد هذا سيحدث بعد مشاركته في الكلاسيكو.

اترك تعليقاً