ميسي “العائد” يطيح برونالدو من فريق أحلام اليويفا !

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن التشكيلة المثالية للجولة الخامسة منن دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة العائد لتوه مؤخرا من الاصابة،بينا غاب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد رغم تسجيله هدفين وصناعته إثنين أخرين في الفوز 4-3 على شاختار الأوكراني.

وجاءت التشكيلة كالتالي :

حراسة المرمى : سيلس “جنت” وذلك بعد مساعدته فريقه على الفوز 2-1 على ليون الفرنسي في عقر داره.

الدفاع :

فان دير فيل “سان جيرمان” : قدم مباراة رائعة في الفوز 5-0 على مالمو السويدي وصنع الهدف الأول الذي سجله زميله رابيوت.

جاري كاهيل “تشلسي” : قدم قلب دفاع البلوز مباراة متكاملة في الفوز 4-0 خارج الأرض على مكابي تل أبيب وسجل الهدف الأول لفريق غرب لندن في الدقيقة 20.

روخو “مانشستر يونايتد” : المدافع الأرجنتيني رد بقوة على الانتقادات التي تعرض لها وقدم أداء رائعا في التعادل 0-0 مع أيندهوفن الهولندي.

أليكس ساندرو : البرازيلي ظهير يوفنتوس قدم مباراة رائعة ليساعد البيانكونيري على تحقيق فوز صعب على حساب العملاق الانجليزي مانشستر سيتي وصنع هدف المباراة الوحيد الذي سجله زميله ماريو ماندزوكيتش.

خط الوسط:

ويليان “تشلسي” : واصل البرازيلي تألقه وسجل كالعادة هدفا من ركلة حرة في الفوز على مكابي.

يارمولينكو “دينامو كييف” :كان اللاعب الأبرز في فوز فريقه المهم خارج الأرض على بورتو بهدفين دون رد وسجل الهدف الأول من ركلة جزاء.

كينجسلي كومان “بايرن ميونيخ” :اللاعب الشاب المعار من يوفنتوس ، نجح مجددا في الحصول على ثقة المدرب بيب جوارديولا وسجل هدفا في الفوز 4-0 على أولمبياكوس.

الهجوم :

أليكسيس سانشيز “آرسنال” : النجم التشيلي تألق وسجل ثنائية في الفوز 3-0 على دينامو زغرب الكرواتي.

ليونيل ميسي “برشلونة” : بعد غياب شهرين للإصابة، عاد البرغوث الأرجنتيني بقوة وسجل ثنائية في الفوز الساحق 6-1 على روما الايطالي.

أنتوان جريزمان “أتلتكو مدريد” :النجم الفرنسي تألق كالعادة وسجل ثنائية الفوز على جالطة سراي.

اترك تعليقاً