مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين بين ميلان و الفيولا

يحل فيورنتينا اليوم الأحد ضيفا على ايسي ميلان في قمة الجولة 20 من دوري الدرجة الاولى الايطالي.

فيورنتينا صاحب المركز الرابع يريد الفوز من أجل العودة مرة اخرى للمنافسة على القمة، اما ميلان صاحب المركز الثامن فهو ايضا يريد استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز مهم وتحسين مركزه والتقدم أكثر نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
الغيابات:

سيفتقد ميلان لجيريمي مينيز ودييجو لوبيز للإصابة، فيما سيفتقد الفيولا لميلان باديلي للإصابة وجونزالو رودريجيز للإيقاف.

طريقة اللعب:

من المتوقع أن يلعب ميلان بطريقة 4-4-2، وعلى الرغم من عودة المهاج ماريو بالوتيللي من الاصابة الا أنه من المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء لصالح الثنائي باكا ونيانج، كما من المتوقع أن يحافظ كيسوكي هوندا على مكانه في التشكيلة الاساسية على حساب كيفن برنس بواتنج رغم تألق الأخير في التعادل 1-1 مع روما الجولة الماضية.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب فيورنتينا بطريقة 3-4-2-1 حيث سيقود الهجوم كالينيتش ومن خلفه الثنائي اليتيتش والعائد من الايقاف برنارديسكي، فيما من المتوقع تواجد بورخا فاليرو في وسط الملعب على حساب الغائب ميلان باديلي.


وفي مباريات أخرى سيحل يوفنتوس الثالث ضيفا على اودينيزي صاحب المركز 13، وسيهدف اليوفي الى تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر نابولي الى نقطتين فقط.

يوفنتوس سيفتقد لاعب الوسط روبرتو بيريرا، المدافع اندريا بارزالي للإصابة، بالاضافة الى المهاجم الفارو موراتا للمرض ومن المتوقع أن يحل محله ماريو ماندزوكيتش ليقود الهجوم بالمشاركة مع باولو ديبالا، فيما من المتوقع تواجد كلاوديو ماركيزيو في وسط الملعب بعد عودته من الايقاف.

أما روما الخامس فسيستضيف فيرونا صاحب المركز 20 والأخير.

روما مع مدربه الجديد لوتشيانو سباليتي سيهدف الى الفوز على امل العودة لسباق القمة مجددا، بعد أن تعثر بالتعادل مع كييفو وميلان في الجولتين الماضيتين.

سباليتي يقال انه يفضل اللعب بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم ادين دجيكو ومن خلفه الثلاثي محمد صلاح،بيانتش وفالكي.

اترك تعليقاً