مدرب الأهلي الإماراتي كوزمين يستعجب من الإهتمام بالسوبر المصري وإهمالهم

تحدث مدرب الأهلي ، اولاريو كوزمين ، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأهلي والشارقة ، في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي الإماراتي ، قال  أن المواجهة أمام الشارقة صعبة ، ولابد من تحقيق الفوز ،  أمام فريق يؤدي بحماس .

وعبر كوزمين عن إستيائه من ما يحدث من إقامة مباراة فريقه أمام الشارقة الخميس في الساعة 5:05 عصراً، أي في وقت الحر ، وقال لن أتحدث كثيرا عن مباراتنا ، الأهم الأن مباراة الأهلي والزمالك المصري .

وأضاف أنه يوجد امور لا يفهمها وغير عادلة ، ففريق الهلال السعودي المنافس لهم مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، سيحصل على فرصة كافية للتحضير للمباراة وكانت هناك إمكانية لتأجيل مباراتنا مع الشارقة، حتى نتمكن من أن نجهز نفسنا أفضل للبطولة .

وقال حاليا يوجد خيارين فقط ، المخاطرة باللاعبين والتضحية بالآسيوية، أو إراحة بعض اللاعبين، حتى يستطيع تجهيزهم لمباراة الهلال السعودي .

وعن مشكلة اللاعب محمد سبيل قال : اللاعب شارك في بطولة الرديف، قبل مباراتنا مع النصر ، ولا معلومات لدي عن أن اللاعب غير موجود في كمبيوتر اتحاد الكرة ، أنا مستغرب من ما يحدث في هذا الأمر ، كان يجب تبليغ النادي مبكرا إن كان يوجد خطأ .

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *