قمة نارية بين يوفنتوس وإنترميلان في كأس ايطاليا

يستضيف حامل اللقب يوفنتوس اليوم الأربعاء انترميلان على ملعب يوفنتوس ارينا في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا.

يوفنتوس في حالة معنوية جيدة جدا بعد أن حقق 11 فوزا متتاليا في الدوري الايطالي واصبح على بعد نقطتين فقط من المتصدر نابولي، لذلك سيحاول اليوفي استغلال ذلك بالاضافة الى عامل الأرض والجمهور من اجل تحقيق فوز كبير يضمن به التأهل للنهائي بغض النظر عن مباراة الاياب والتي ستقام بداية شهر مارس المقبل على أرض انتر ملعب جوسيبي مياتزا.

لكن على الجانب الأخر انتر عانى في الفترة الأخيرة من تذبذب النتائج فعلى الرغم من اطاحته بنابولي من دور الثمانية بالكأس الا أن النيراتزوري اصيب بالاحباط بعد أن سقط مؤخرا في فخ التعادل 1-1 مع المتواضع كاربي بالكالشيو، ورغم ذلك سيحاول انتر تحقيق المفاجأة واسقاط يوفنتوس في عقر داره على الرغم ايضا من ان يوفنتوس لم يخسر أمامه في اخر 7 مواجهات بينهما في جميع المسابقات.

الغيابات:

سيفتقد يوفنتوس لماريو ليمينا، روبرتو بيريرا للإصابة وسيموني زازا للإيقاف، فيما انتر لن يعاني من أي غيابات في صفوفه.

طريقة اللعب:

من المتوقع ان يلعب يوفنتوس بطريقة 3-5-2 حيث يقود الهجوم الثنائي باولو ديبالا وألفارو موراتا مع جلوس ماريو ماندزوكيتش على دكة البدلاء، وفي الوسط من المتوقع أن يبدأ ليشتشتاينر وأليكس ساندرو على حساب كوادرادو وباتريس ايفرا، ليتواجدا الى جانب الثلاثي سامي خضيرة، كلاوديو ماركيزيو وبول بوجبا.

وفي حراسة المرمى من المتوقع ان يتواجد الحارس البديل نيتو ومن امامه الثلاثي الدفاعي كلليني، بونوتشي وبارزالي.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب انتر بطريقة 4-3-3 حيث يقود الهجوم الثلاثي بالاسيو، ليايتش وبريسيتش مع جلوس ماورو ايكاردي على دكة البدلاء.

وفي الوسط سيتواجد الثلاثي: كوندوبيا، ميديل وبروزوفيتش، وفي حراسة المرمى هاندانوفيتش ومن امامه الرباعي الدفاعي : دي امبروسيو، ميراندا، موريلو وتيلس.

اترك تعليقاً