قمة نارية بين ليفربول واليونايتد.. وآرسنال يبحث عن الصدارة أمام ستوك

يحل مانشستر يونايتد اليوم الأحد ضيفا على غريمه التاريخي ليفربول في قمة الجولة 22 من الدوري الانجليزي الممتاز.

كلا الفريقين لا بديل لهما عن الفوز، فاليونايتد صاحب المركز السادس يريد العودة مرة أخرى الى المراكز الخمسة الأولى بعد أن خسر مكانه فيها لصالح وستهام يونايتد.

على الجانب الأخر ليفربول صاحب المركز العاشر هو ايضا يريد تحسين مركزه والتقدم أكثر في جدول الترتيب، ولما لا، بعد أن قدم مباراة رائعة في الجولة الماضية أمام آرسنال انتهت بالتعادل 3-3.

الغيابات:

كلا الفريقين سيغيب عنه الكثير من الاسماء للإصابة، فاليونايتد سيفتقد لخدمات : لوك شاو، فالنسيا، روخو، باول، كاريك كما هناك شكوك حول مشاركة شفاينشتايجر وفيل جونز، بينما ليفربول سيفتقد لخدمات جوميز، انجز، سكيرتل، اوريجي، كوتينيو، لوفرن، كما هناك شكوك حول مشاركة جوردون ايبي وداني ستوريدج.

طريقة اللعب:

اليونايتد من المتوقع أن يلعب بطريقة 4-2-3-1، حيث سيقود الهجوم النجم روني ومن خلفه الثلاثي ماتا، فيلايني ومارسيال، بينما في الوسط الملعب من المتوقع ان يتواجد الثنائي شنايدرلين وهيريرا.

أما ليفربول فمن المتوقع أن يلعب بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم النجم روبرتو فيرمينو بالمشاركة مع الثنائي ادم لالانا وجيمس ميلنر، مع جلوس كريستيان بنتيكي على دكة البدلاء، كما من المتوقع أن يشارك جو ألين كأساسي في وسط الملعب.

وفي مباراة اخرى سيخوض آرسنال هو أيضا مباراة صعبة عندما يحل ضيفا على العنيد ستوك سيتي.

آرسنال الذي يتشارك مع السيتي حاليا في الوصافة ليس أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط اذاما اراد العودة للصدارة وازاحة ليستر سيتي من على القمة.

أما ستوك صاحب المركز السابع فهو ايضا يريد استغلال عامل الأرض والجمهور من اجل تحقيق المفاجأة والفوز على الجانرز من أجل تحسين مركزه والتقدم أكثر نحو الخمسة الكبار.

الغيابات:

سيفتقد آرسنال للعديد من نجومه للإصابة مثل ويلشير، روزيسكي، ويلباك، كوكلين، كازورلا، كما هناك شكوك حول مشاركة النجم أليكسيس سانشيز.

على الجانب الأخر ستوك بنسبة كبيرة سيفتقد للنجم شيردان شاكيري حسبما قال المدرب مارك هيوز.

 
طريقة اللعب:

سيلعب آرسنال بطريقة 4-2-3-1 حيث يقود الهجوم جيرو ومن خلفه الثلاثي كامبل، أوزيل ووالكوت، أما وسط الملعب من المتوقع أن يتشارك فيه الثنائي رامسي وفلاميني.

ستوك هو ايضا من المتوقع أن يلعب بنفس الطريقة حيث يقود الهجوم خوسيلو ومن خلفه الثلاثي والترز، بويان وأرناتوفيتش.

اترك تعليقاً