فرصة أمام عدة أسماء بعد إصابة فوسينيتش لتحقيق لقب الهداف

تعرض نجم وهداف الجزيرة المونتينيغري، ميركو فوسينيتش, لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، تجعله يغيب طوال الموسم للتعافي.

وبهذة الإصابة أصبحت عدة أسماء متأهبة لتأخذ مكان فوسينيتش في صدارة الهدافين، حيث أنهي فوسينيتش الموسم الماضي في صدارة الهدافين، بتسجيله 25 هدف.

ولعل أبرز هذة الأسماء، هو الوافد الجديد للأهلي، رودريجو ليما, والذي يقدم أداء جيد، كما ان له تاريخ مميز مع تسجيل الأهداف، حيث سجل في جميع المسابقات التي لعب بها.

من ناحية أخري زادت المسئولية علي زميل فوسينيتش في الفريق, المميز علي مبخوت، والذي سيطمح الجزيرة أن يعوض غياب زميله في الفريق، لذا سيكون عليه مسئولية كبيرة في السعي خلف الأهداف .

كما تتاح فرصة قوية أمام هداف الوحدة، الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، حيث يتصدر في الوقت الحالي قائمة هدافي الدوري برصيد 9 أهداف، بعد مرور 7 جولات فقط.

ويأتي خلف تيجالي مباشرة, هداف بني ياس المهاجم، خواكين لاريف، القادم من الدوري الإسباني حديثا، ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف.

ويعود للأذهان المنافس الكبير لفوسينيتش الموسم الماض، البرازيلي فاندرلي سانتوس، مهاجم الشارقة، والذي أنهي الموسم الماضي بـ 17 هدف، وأصبحت الفرصة متاحة له الأن لكي يعود مرة أخري للصورة وحصد لقب الهداف.

يذكر أن فوسينيتش ويليه، رودريجو ليما، هما أبرز الأسماء المرشحة لتحقيق إنجاز نجم وهداف العين السابق، الغاني أسامواه جيان، والذي نجح في حصد لق الهداف ثلاثة مواسم متتالية.

يذكر أنه من المتوقع أن يقوم الجزيرة بالبحث عن بديل لفوسينيتش، خلال موسم الإنتقالات الشتوي القادم.

اترك تعليقاً