صفقات سوبر قد تمنح ريال مدريد التفوق على برشلونة

على الرغم من فوز ريال مدريد في أخر مباراتين ضد شاختار في دوري الابطال وإيبار في الليجا، الا أن الهزيمة المهينة في الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة برباعية نظيفة قد كشفت أن الفريق الملكي ربما يكون في حاجة الى تجديد الدماء و ابرام صفقات جديدة قوية تمكنه من المنافسة مع الغريم الكتالوني خلال السنوات القليلة المقبلة.

وفيما يلي يعرض لكم “زووم الإمارات” أبرز المرشحين للانضمام للفريق الملكي :
ادين هازارد

النجم البلجيكي عانى هذا الموسم من تدهور مستواه مع فريقه تشلسي والذي يحتل حاليا المركز 14 في الدوري الانجليزي الممتاز.

لكن من المتوقع أن يعود هازارد لتألقه مرة اخرى وذلك في حال تغييره الأجواء وخوض تجربة احتراف في دوري أخر، وبالتأكيد لايوجد أنسب من الدوري الاسباني وفريق كبير مثل ريال مدريد ، خاصة وأن تقارير تشير الى أن ادارة الريال ترى في هازارد الخليفة الأمثل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمتوقع رحيله لباريس سان جيرمان.

بول بوجبا

الفرنسي نجم يوفنتوس الايطالي هو الموهبة الشابة الأبرز في العالم في الوقت الراهن، وعلى الرغم من التقارير التي تشير الى أنه أقرب للانضمام لبرشلونة، الا أن وكيله مينو رايولا أكد أكثر من مرة أنه لايوجد اتفاق رسمي مع البرسا، وهو ما يعني أن ريال مدريد لديه فرصة لخطف اللاعب من الغريم الكتالوني خاصة اذا تم تقديم عرض مادي مناسب.
روبرت ليفاندوفسكي

البولندي نجم بايرن ميونيخ الألماني قدم مستويات رائعة هذا الموسم وأصبح ماكينة أهداف ولعل خماسيته في فولفسبورج هي أكبر دليل على ذلك.

وبالتأكيد اللاعب سيرحب بالانضمام للريال، خاصة في حال استغناء النادي الملكي عن خدمات الفرنسي كريم بنزيمة.
ألفارو موراتا

نجم يوفنتوس الحالي والذي توج مع البيانكونيري الموسم الماضي بالثنائية المحلية ووصل لنهائي دوري الأبطال ، بنسبة كبيرة سيعود لريال مدريد حيث يوجد بند في عقده مع بطل ايطاليا يسمح للفريق الاسباني باستعادته مقابل 30 مليون يورو.

عودة موراتا ستفيد الريال كثيرا، حيث انه لاعب متنوع ويجيد اللعب على الجناحين وأيضا كمهاجم صريح.

سيدو براهينو

مهاجم وست بروميتش ألبيون الانجليزي لفت الأنظار اليه الموسم الماضي، الا أنه فشل في الرحيل في الميركاتو الأخير.

اللاعب يقال أنه غير سعيد في الوقت الراهن ويريد الرحيل عن ألبيون لنادي كبير، وبالتأكيد سيرحب اذا جاء له عرض من ريال مدريد.

ليوناردو بونوتشي

قلب دفاع يوفنتوس سيكون اضافة قوية في حال انضمامه لريال مدريد، حيث أنه بديل مناسب في حال اصابة سيرجيو راموس أورحيله.

بيب جوارديولا

هو البديل الأنسب في حال رحيل رافائيل بينيتيز، ليس فقط لخبرته التدريبية، وانما أيضا لمعرفته الممتازة بالغريم برشلونة والذي سبق له تدريبه وقيادته لسداسية تاريخية عام 2009.

وجود جوارديولا كمدير فني لريال مدريد قد يعيد للميرنجي التفوق المفقود على البلوجرانا، لكن المشكلة هي أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي هو أيضا مهتم بالحصول على خدماته خلفا للتشيلي مانويل بلجريني المتوقع رحيله نهاية الموسم، كما أن جوارديولا نفسه قد يرفض تدريب الريال وذلك حفاظا على علاقته الممتازة مع جماهير برشلونة وتاريخه المميز على ملعب كامب نو.

اترك تعليقاً