صحف أوروبا .. ميسي يدعو للسلام .. ومباراة راؤول الأخيرة

فيما يلي نعرض لكم أهم عناوين الصحف الرياضية الاسبانية والايطالية ليوم الخامس عشر من نوفمبر والتي ركزت على الاحداث الارهابية التي تعرضت لها مؤخرا العاصمة الفرنسية باريس بالاضافة الى بعض أخبار الانتقالات.

الصحف الاسبانية أكدت تعاطف الشعب الاسباني مع ضحايا الاحداث الارهابية الوحشية، فيما كشفت أن الارهابيين كانوا يخططون لهجمات داخل ستاد دي فرانس أثناء مباراة فرنسا وألمانيا لكنهم فشلوا.

وفي نفس السياق قال ليونيل ميسي نجم برشلونة أن السلام بين الشعوب هو الحل للتغلب على هذه المأساة، فيما كشف الفرنسي أنتوان جريزمان نجم أتلتكو مدريد أن شقيقته قد نجت من الموت في أحداث مسرح باتاكلان.

من ناحية أخرى تحدثت الصحف الاسبانية عن الاسطورة راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق والذي سيلعب مباراته الأخيرة في مسيرته المهنية مع فريق نيويورك كوزموس ضد اوتاوا فاري في نهائي دوري شمال أمريكا لكرة القدم.

كما أشارت الى أن نادي ريال مدريد مهتم جدا باستعادة نجمه الشاب ألفارو موراتا من يوفنتوس نهاية الموسم الجاري مقابل 35 مليون يورو.

الصحف الايطالية هي أيضا ركزت على ردود الأفعال بشأن الأحداث المؤسفة، كما تحدثت أيضا عن المباراة المرتقبة الأسبوع المقبل بين يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي، بالاضافة الى أخر الأخبار حول اصابة المصري محمد صلاح نجم فريق روما.

اترك تعليقاً