زيدان يبدأ مهمته مع ريال مدريد بمواجهة ديبورتيفو .. وبرشلونة يستضيف الضعيف غرناطة

zidane

يستضيف ريال مدريد اليوم السبت ديبورتيفو لاكرونيا في الجولة 19 من دوري الدرجة الاولى الاسباني.

المباراة ستكون الأولى للفرنسي زين الدين زيدان كمدير فني للريال بعد أن تولى المهمة مؤخرا خلفا لرافائيل بينيتيز الذي تمت اقالته لسوء نتائج الفريق.

الريال الذي يحتل حاليا المركز الثالث ليس أمامه سوى تحقيق الفوز على السابع ديبورتيفو لسببين الأول هو أن يقدم زيدان اوراق اعتماده لدى جماهير الميرينجي ثانيا حصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على القمة مع المتصدر أتلتكو مدريد والثاني برشلونة.

الفريق الملكي سيكون بكامل قوته الضاربة ولن يفتقد سوى لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش للإيقاف بعد أن تعرض للطرد في التعادل 2-2 مع فالنسيا.

سيرجيو راموس من المتوقع أن يشارك كأساسي في المباراة على الرغم من تدربه بعيدا عن زملائه هذا الاسبوع، حيث من المتوقع أن يشاركه رافائيل فاران في قلب الدفاع.

أما الهجوم فسيقوده كالعادة الثلاثي : كريستيانو رونالدو، جاريث بيل وكريم بنزيمة.

كما من المتوقع عودة خاميس رودريجيز للتشكيلة الاساسية ليتواجد في وسط الملعب الى جانب كلا من توني كروس ولوكا مودريتش.

وفي مباراة أخرى حامل اللقب برشلونة سيستضيف المتواضع غرناطة صاحب المركز17.

برشلونة الذي يحتل حاليا المركز الثاني هو ايضا ليس امامه سوى الفوز من أجل مواصلة التفوق على مطارده الريال، وانتزاع الصدارة من الأول أتلتكو مدريد، مع العلم ان البرسا لديه مباراة مؤجلة.

هجوم البرسا سيقوده كالعادة الثلاثي : ميسي، نيمار وسواريز، ومن المتوقع أن يشارك الصفقة الجديدة التركي أردا توران كأساسي في وسط الملعب الى جانب كلا من راكيتيتش وبوسكيتس.

وفي الدفاع من المتوقع مشاركة جيريمي ماثيو وتوماس فيرمايلين في مركز الظهير الايسر وقلب الدفاع بدلا من جوردي البا وجيرارد بيكيه حيث من المتوقع ان يقوم المدرب انريكي باراحتهما في هذه المباراة وفي مركز الظهير الايمن ربما يشارك الوافد الجديد أليكس فيدال على حساب داني ألفيس.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *