ريال مدريد في مواجهة مصيرية أمام فالنسيا بالليجا

images

يحل ريال مدريد اليوم الأحد ضيفا على فالنسيا في الجولة 18 من دوري الدرجة الأولى الاسباني.

ريال مدريد الي يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 36 نقطة ليس أمامه سوى الفوز من أجل تقليل الفارق مع غريمه المتصدر برشلونة والذي يتفوق عليه بخمس نقاط مع العلم أن الفريق الكتالوني له مباراة مؤجلة، لذلك فأي نتيجة غير الفوز ستصعب الأمور كثيرا على الفريق الملكي فيما يتعلق بالمنافسة على لقب الليجا هذا الموسم.

أيضا هزيمة الريال أوتعادله قد تعني اقالة المدير الفني رافائيل بينيتيز والذي لحسن حظه أفلت في الجولة الماضية بالفوز 3-1 على ريال سوسيداد.

على الجانب الأخر فالنسيا صاحب المركز 11 برصيد 22 نقطة هو أيضا سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر والتواجد ضمن العشرة الكبار.

لحسن حظ ريال مدريد فإنه لن يفتقد أي من نجومه الكبار، بينما فالنسيا سيفتقد لدييجو ألفيس، سفيان فيجولي، زكريا بقالي ورودريجو للإصابة.

سيرجيو راموس سيعود لقلب دفاع الريال بعد التعافي من الاصابة،وكالعادة سيقود هجوم الميرينجي الثلاثي : كريستيانو رونالدو،جاريث بيل وكريم بنزيمة.

على الجانب الأخر من المتوقع عودة شوكدران موستافي لفالنسيا ليشارك أيمن عبد النور في قلب الدفاع، فيما سيقود الهجوم الثلاثي : بياتي، كانسيلو وباكو ألكاسير.

أرقام:

فالنسيا لم يتعرض للهزيمة في أخر 20 مباراة  على أرضه في الليجا.

ريال مدريد سجل هدفين على الأقل في 8 من أخر 10 مباريات له في الليجا.

ريال مدريد لم يتعرض للهزيمة في أخر 13 مواجهة له مع فالنسيا في جميع المسابقات.

فالنسيا سجل هدفين على الاقل في أخر 4 مباريات له ضد ريال مدريد في جميع المسابقات.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *