تقرير | نجوم كبار قد يرحلون عن أنديتهم مجانا بنهاية الموسم الحالي

بنهاية الموسم الحالي ستنتهي عقود عدد من كبار نجوم كرة القدم العالمية مع أنديتهم وهو ما يعني أنهم قد يرحلون لأندية أخرى بشكل مجاني في صفقة انتقال حر.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الأسماء في هذا الصدد:

 

يايا توريه

نتيجة بحث الصور عن ‪yaya toure 2016‬‏

لاعب الوسط الايفواري، الذي على الرغم من توافقه مع المدرب بيب غوارديولا في الأونة الأخيرة، الا أن علاقته التعاقدية مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي ستنتهي بنهاية شهر يونيو . وسيكون عمره وقتها 34 سنة، وربما راتبه الباهظ يشكل عائقا للأندية التي تريد التعاقد معه.

 

 ابراهيموفيتش

صورة ذات صلة

المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش انضم لمانشيستر يونايتد بداية الموسم الحالي بعقد لمدة عام واحد فقط، ومن المتوقع أن يجدد عقده مع النادي الانجليزي لموسم أخر بعد تألقه، لكن من ناحية أخرى تشير تقارير الى احتمال رحيله الى الدوري الأمريكي حيث يقال أن فريق لوس أنجليس جالاكسي يستعد لتقديم عرض خيالي لصاحب الـ35 عاما.

 

بيبي

صورة ذات صلة

قلب الدفاع البرتغالي المخضرم كيبلر بيبي سينتهي عقده مع نادي ريال مدريد الاسباني بنهاية الموسم الحالي، وبنسبة كبيرة سيرحل صاحب الـ34 عاما لينهي فترة 10 سنوات قضاها مع الفريق الملكي حقق خلالها العديد من الانجازات والألقاب، ويقال أن وجهته القادمة ستكون الدوري الصيني براتب خيالي على الرغم أن ذلك قد يكلفه مكانه في تشكيلة منتخب البرتغال المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

 

فرناندو توريس

نتيجة بحث الصور عن ‪fernando torres 2016‬‏

المهاجم المخضرم حتى الأن لم يتفق على عقد جديد مع نادي أتليتكو مدريد الاسباني مع العلم أن عقده الحالي مع الروخيبلانكوس سينتهي في 30 يونيو، لكن مع انتقال أتليتكو لملعبه الجديد متروبوليتان ابتداء من الموسم المقبل، فإن النينو من المتوقع أن يبقى مع الأتلتي لموسم أخر لشهد الملعب الجديد مع نادي طفولته والذي  له فضل عليه.
بالوتيلي

نتيجة بحث الصور عن ‪mario balotelli nice‬‏

المهاجم الايطالي المشاغب والمثير دائما للجدل سينتهي عقده مع نادي نيس الفرنسي بنهاية الموسم الحالي، ومازال اللاعب صاحب الـ26 عاما يبحث عن اثبات نفسه بعد تجارب فاشلة سابقة في جميع أنحاء العالم مع أندية كبيرة كان منها ايسي ميلان الايطالي وليفربول الانجليزي، وحتى الأن لا أحد يعرف شيئا عن وجهته المقبلة.

 

دي روسي

نتيجة بحث الصور عن ‪di rossi 2016‬‏

لاعب الوسط الايطالي المخضرم دانيلي دي روسي سينتهي عقده خلال أسابيع مع نادي روما، ويعتبر كثيرون دي روسي أحد أساطير الجيالوروسي تماما مثل زميله المهاجم فرانشيسكو توتي، لكن حتى الأن لم يتم الإعلان عن أي تطور في مفاوضات التجديد بينه وبين إدارة ذئاب العاصمة الايطالية.