تقرير – ماذا تعلمنا من سقوط السيتي امام ايفرتون في الكابيتال وان ؟

index

خسر فريق مانشستر سيتي امام مضيفه ايفرتون بهدف لهدفين في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الدروس المستفادة من هذه المواجهة

السيتي لديه مشاكل في وسط الملعب

عانى السيتي من مشاكل في وسط الملعب وفشل في عمل توازن بين الأدوار الهجومية والدفاعية للاعبي الوسط حيث استغل ايفرتون ذلك ليسيطر على هذه المنطقة وهو ما ساعد التوفيز على الفوز بالمباراة في النهاية.

جاريث باري المخضرم الرائع

شهدت المباراة تألق جاريث باري لاعب وسط ايفرتون، فعلى الرغم من أن عمره 34 عاما، الا أنه كان يركض أكثر من أي لاعب أخر على أرض الملعب كما ساهم  في الدفاع وأبعد الخطر عن فريقه  اكثر من مرة أما الأهم فهو صناعته للهدف الثاني وهدف فوز فريقه والذي سجله روميلو لوكاكو.

الكرة الانجليزية لا أحد يتوقعها

بدأ السيتي مسيطرا على المباراة الا أنه فقد هيمنته في بقية اللقاء، وهو ما يشير الى أنه في الكرة الانجليزية لاشيء مضمون، وربما هذا الامر يجب أن يعلمه الاسباني بيب جوارديولا والذي من المتوقع أن يتولى تدريب السيتي ابتداء من الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي مانويل بلجريني.

لوكاكو مهاجم كبير

مرة أخرى يثبت المهاجم البلجيكي الشاب روميلو لوكاكو أنه مهاجم من طراز عالمي، وهذا بالتأكيد يجعل ناديه السابق تشلسي يندم على رحيله، كما يشير الى أن اللاعب صاحب ال22 عاما سيكون مطمعا لكبرى الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

السيتي يريد هذا اللقب

قام مانويل بلجريني المدير الفني للسيتي في هذه المباراة باشراك أهم نجوم الفريق مثل أجويرو، توريه، دي بروين وهو ما يدل على أن  التشيلي يريد التتويج بهذه البطولة خاصة وأن الموسم الحالي قد يكون الاخير له مع السكاي بلوز، وبالتالي سيكرر بلجريني الدفع بقوته الضاربة خلال مباراة الاياب والتي يكفي السيتي فيها الفوز بهدف دون رد لحجز مكان في المباراة النهائية.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *