تقرير – صفقات سوبر قد تعيد لريال مدريد السيادة محليا وأوروبيا

hi-res-fc732cadff60877a3173334d03e1d664_crop_north

يبدو أن فريق ريال مدريد الاسباني سيكون بحاجة لتجديد دمائه بصفقات جديدة قوية اذا ما أراد المنافسة على الألقاب خلال السنوات القليلة المقبلة.

الفريق الملكي فشل في الفوز بألقاب خلال العام الأخير، ويبدو أنه قد حان الوقت لادارة الميرينجي أن تفكر في التعاقد مع نجوم كبار خلال فترات الانتقالات القادمة.

وفيما لي نعرض لكم أهم الأسماء المرشحة للإنضمام للوس بلانكوس :

أنتوني مارسيال

المهاجم الشاب صاحب الـ20 عاما لفت الأنظار اليه منذ انضمامه لمانشستر يونايتد قادما من موناكو الفرنسي، وبالتأكيد اذا تلقى عرضا من ريال مدريد فإنه لن يرفض، خاصة مع معاناة مانشستر يونايتد حاليا وغيابه عن المنافسة على دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة.

فيليب كوتينيو

صانع ألعاب ليفربول تألق مع الريدز خلال أخر موسمين، وهو ما دفع تقارير للربط بينه وبين الانضمام لكبار أندية القارة العجوز ومنهم ريال مدريد، لكن الريال سيواجه منافسة شرسة من اذا حاول التعاقد مع البرازيلي خاصة من مانشستر سيتي والغريم برشلونة اللذان هما أيضا مهتمان بالحصول على خدمات صاحب الـ23 عاما.

باولو ديبالا

الأرجنتيني الشاب لفت الأنظار اليه منذ انضمامه ليوفنتوس قادما من باليرمو، صاحب الـ22 عاما نجح خلال فترة قصيرة في التأقلم مع البيانكونيري ليصبح أحد أهم نجوم كتيبة السيدة العجوز، وعلى المستوى الدولي يعتقد كثيرون أن ديبالا سيكون خليفة الأسطورة ليونيل ميسي في قيادة منتخب التانجو، لذلك تعاقد الريال معه بالتأكيد سيكون مكسب كبير وصفقة ذهبية لنادي العاصمة الاسبانية.

بول بوجبا

الفرنسي الشاب لاعب وسط يوفنتوس هو الموهبة الشابة الأبرز في العالم في الوقت الراهن،وربطته تقارير بالانتقال لكبرى الأندية مثل مانشستر سيتي وتشلسي، وعلى الرغم من أنه حتى الأن يعتبر نادي برشلونة هو الأقرب للحصول على خدماته، الا أن ريال مدريد قد يفاجيء الجميع ويخطف صاحب الـ22 عاما بمبلغ خيالي مثلما حدث من قبل مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.

نيمار

تشير تقارير حاليا الى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم برشلونة أصبح مطلوبا بقوة في ريال مدريد، وعلى الرغم من أن كثيرون يستبعدون حدوث هذه الصفقة، الا أنها ليست مستحيلة ، ففي الماضي صدم البرتغالي لويس فيجو الجميع عندما رحل من برشلونة لينضم ريال مدريد، كما ان لويس انريكي المدرب الحالي لبرشلونة لعب من قبل للريال والبرسا.

اضافة الى ذلك فإن الريال قد يقدم عرضا خياليا لنيمار يجعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم، مع العلم أنه ليس من أبناء برشلونة على عكس ميسي وانيستا الذين تربوا في لاماسيا.

يذكر ايضا ان نيمار في سن 14 عامًا، سافر إلى إسبانيا من أجل الإنضمام لريال مدريد،حيث اجتاز اختبار الإنضمام، ولكن نادي سانتوس البرازيلي دفع مليون يورو من أجل إبقائه في النادي، ثم نجح مع صفوف فريق شباب سانتوس وتألق فيه، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول عام 2009.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *