تقرير – الجزائري محرز وأخرون يشعلون ميركاتو الشتاء في أوروبا

riyad-mahrez-celebrates-after-scoring-the-first-goal-for-leicester

مع بداية العام الجديد تتزايد شائعات الانتقالات الشتوية حيث تهدف الفرق الأوروبية الكبرى لدعم صفوفها بصفقات جديدة من أجل مواصلة التألق او استعادة توازنها خلال النصف الثاني من الموسم.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز عشرة لاعبين من المتوقع رحيلهم عن أنديتهم خلال ميركاتو الشتاء الحالي.

نوليتو

مهاجم سيلتا فيجو من المتوقع أن ينضم لبرشلونة على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، مع العلم أن أندية كبيرة في الدوري الانجيزي الممتاز يقال ايضا انهم مهتمون بالحصول على خدماته.

مارك بارترا

المدافع الشاب يعاني من قلة المشاركات مع برشلونة وهو ما دفع تقارير للتكهن برحيله عن النادي الكتالوني، ويقال أن نادي اشبيلية هو الاقرب للحصول عليه.

أدريان رابيو

لاعب الوسط الشاب هو ايضا يطلب الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان لقلة مشاركاته كأساسي، ويعتبر آرسنال هو الاقرب للحصول عليه مقابل 15 مليون يورو، ويقال ايضا انه محل اهتمام توتنهام وعدة أندية ايطالية.

أليكس تيكسييرا

البرازيلي صانع ألعاب شاختار الأوكراني يقال ان نادي تشيلسي الانجليزي هو الأقرب للحصول عليه حيث يريد البلوز دعم صفوفهم بعد البداية الكارثية هذا الموسم في البريميرليج.

لويك ريمي

المهاجم الفرنسي تراجع دوره في تشلسي وفشل في استغلال تراجع مستوى زميليه دييجو كوستا ورادميل فالكاو، ويقال أنه سيرحل عن البلوز ويعتبر ناديي نيوكاسل وسوانسي هما الأقرب للتعاقد معه.

إيفر بانيجا

الأرجنتيني نجم وسط اشبيلية يبدو انه في طريقه للدوري الايطالي، ويتنافس كلا من يوفنتوس وميلان على الحصول عليه في الميركاتو الحالي وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

ميشي باتشواي

المهاجم البلجيكي الشاب لفت الانظار اليه بتألقه مع مارسيليا لدرجة ان البعض وصفه بأنه دروجبا الجديد، ويقال أن اندية توتنهام، آرسنال ويوفنتوس يتنافسون على التعاقد معه.

جيمي فاردي

المهاجم الانجليزي لفت الانظار اليه بتألقه هذا الموسم وقيادته ليستر سيتي لقمة الدوري الانجليزي، وعلى الرغم من تمسك ادارة ليستر باللاعب، الا أنه من المتوقع أن يرحل في حال تلقيه عرض مغري من أحد الاندية الكبيرة.

دينيس شيرشيف

الجناح الروسي يريد الرحيل عن ريال مدريد بسبب قلة مشاركاته، ويقال انه يريد العودة لفياريال، فيما تشير تقارير الى ان مارسيليا هو الأقرب للتعاقد معه.

رياض محرز

الدولي الجزائري جناح ليستر سيتي أصبح النجم الأكثر طلبا في الميركاتو، ويقال أن اندية آرسنال، مانشستر يونايتد وتشلسي يتنافسون عليه.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *