تقرير – أربعة دروس تعلمناها من خماسية الريال في خيخون

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه سبورتنج خيخون بخماسية لهدف في الجولة 20 من دوري الدرجة الاولى الاسباني.

وفيما يلي نعرض لكم ابرز الدروس المستفادة من هذه المواجهة :

بيل ملك الرأسيات

بعد تسجيله هدفين بالرأس أمام لاكورونيا عاد جاريث بيل مجددا ليسجل الهدف الأول بنفس الطريقة أمام خيخون، وهو ما يدل على أن الويلزي قدأصبح أحد ابرز من يجيدون ضربات الرأس في أوروبا وهذا بالتأكيد سيفيد الريال كثيرا في المباريات المقبلة.

رونالدو بدأ عهد زيدان

بعد فشله في مباراة زيدان الأولى كمدرب أمام لاكورونيا نجح النجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل ثنائية أمام خيخون وهو ما قد يشير الى أن الدون قد بدأ يستعيد مستواه السابق بعد الانتقادات التي تعرض لها منذ بداية الموسم بتدهور مستواه، وربما عودة رونالدو لتألقه تدفعه الى التخلي عن فكرة الرحيل عن النادي الملكي نهاية الموسم.
كارفخال يثبت نفسه مجددا

تألق داني كارفخال في مركز الظهير الايمن وكانا سببا في 4 أهداف ليثبت مجددا انه كان مظلوما في عهد المدرب السابق رافائيل بينيتيز والذي كان يفضل عليه البرازيلي دانيلو، والذي قيل ان رافا كان يشركه في المباريات بضغط من رئيس النادي فلورنتينو بيريز بعد أن دفع فيه النادي 30 مليون يورو لجلبه من بورتو البرتغالي.

 
الاختبار الأصعب لم يأت بعد

رغم الفوز الكبير امام خيخون وقبله على ديبورتيفو لاكورونيا بخماسية نظيفة الا أن هذه فرق متواضعة ولا يمكن القول من خلال هذه المباريات أن الريال تطور تحت قيادة زيدان، فعمل زيزو لن يظهر بوضوح الا خلال المواجهات الصعبة والاختبارات القوية ضد فرق القمة خاصة الجار أتلتكو مدريد والغريم برشلونة.

اترك تعليقاً