تقديم مباراة الأهلي والشارقة في الجولة الخامسة ليوم 15 أكتوبر بديل لـ 16

أستجابت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم ، لطلب النادي الأهلي ، وقامت بتقديم موعد مباراتة مع الشارقة ضمن الجولة الخامسة من الدوري 24 ساعة ، وذلك لمشاركة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي .

وبعد التقديم يصبح موعد المباراة يوم 15 أكتوبر بديل ليوم 16 أكتوبر  بعد موافقة فريق الشارقة ،وذلك من أجل إعطاء فريق الأهلي الفرصة يوم إضافي للإستعداد لمباراته الهامة في الآسيوية أمام الهلال السعودي .

وجاء بيان اللجنة كالتالي :
” قررت لجنة دوري المحترفين تقديم مباراة الأهلي والشارقة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي لتقام بتاريخ 15 أكتوبر الجاري بدلا من الموعد المحدد مسبقاً في جدول المسابقة. جاء ذلك بناءً على موافقة نادي الشارقة على طلب النادي الأهلي بتقديم المباراة وحرصاً من لجنة دوري المحترفين على دعم ممثل الوطن في مشواره الآسيوي، حيث سيستضيف نظيره الهلال السعودي بتاريخ 20 أكتوبر الجاري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا على استاد راشد بالنادي الأهلي ” .

يذكر ان الشارقة كان قد رفض من قبل تقديم موعد المباراة ، بسبب التحاق لاعبيه بالمنتخب الأولمبي وإنتظار عودتهم ، ولكن خروج الأولمبي من منافسات بطولة غرب آسيا في الدوحة،  جعل اللاعبين يعودون مبكرا .

وتقام مباراة الأهلي وفريق الهلال السعودي في نصف نهائي أبطال آسيا ، يوم 20 أكتوبر الحالي ، وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بتعادل الفريقان بهدف لكل منهما .

شارك بتعليقك :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *