تألق واضح للاعبين المواطنين في الدوري الإماراتي

تشهد جولات دوري الخليج العربي الإماراتي، تألق واضح لعدة لاعبين أجانب ومواطنيين، وفي الجولة الأخيرة المنتهية “الجولة الثامنة” شهدت المباريات تألق كبير بشكل خاص من قبل اللاعبين المواطنين.

وشهدت الجولة الأخيرة من الدوري غيابات بارزة منها، لاعب النصر الفرنسي، كيمبو ايكوكو، والنيجيري إيمينيكي لاعب العين، والغياب الأبرز لهداف ونجم الجزيرة، ميركو فوسينيتش، والذي يغيب لنهاية الموسم لإصابته بقطع في الرباط الصليبي في الركبة.

وساهمت الغيابات في إعطاء المجال لبعض الأسماء من المواطنين في الظهور والتألق، نستعرض منهم:

لاعب العين سعيد الكثيري، والذي نجح في مواصله التهديف بعد أن سجل في كأس الخليج العربي أربعة أهداف، عاد مرة أخري وواصل التسجيل، حيث سجل هدفين في مباريات الدوري أخرهم امام فريق بني ياس.

كما نجح مهاجم الجزيرة، علي مبخوت في التألق والتسجيل لفريقه، في غياب زميله، ميركو فوسينيتش، وسجل مبخوت هدفين للجزيرة في مرمي فريق النصر في الجولة الأخيرة، وكان مبخوت قد سجل هدف واحد فقط من قبل في الدوري، ليبشر بعودة مستواه التهديفي الجيد مرة أخري.

وشهدت الجولة تألق كبير للاعب الإمارات، محمد مال الله، والذي يستمر في التألق منذ بداية الدوري، وسجل هدف في مرمي الشارقة، ليصل الي هدفه الرابع هذا الموسم، بعد أن سجلفي مرمي كل من الوصل والشعب والفجيرة.

يذكر أن محمد مال الله تألق في مرمي فريقه أمام الظفرة كحارس مرمي، بعد أن تم طرد الحارس أحمد الشاجي.

وشهدت الجولة الاخيرة من الدوري تسجيل اللاعبين المواطنين سبعة أهداف خلال ست مباريات.

اترك تعليقاً