بيل يعيش أسوأ أيامه مع ريال مدريد!

يعتبر العام الحالي 2015 من أسوا الأعوام  بالنسبة لجاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الاسباني، حيث لم يسجل حتى الأن هذا العام سوى 8 أهداف خلال 34 مباراة مع الفريق الملكي ( 6 أهداف في 26 مباراة بالنصف الثاني من الموسم الماضي وهدفين فقط في 8 مباريات بالموسم الحالي).

https://www.youtube.com/watch?v=xdYObH5U7uU
وسجل الويلزي أهداف ضد فرق اسبانيول،خيتافي،قرطبة،غرناطة وثنائية في كلا من بيتيس وليفانتي وكلها فرق في الليجا، بينما فشل الويلزي في التسجيل حتى الأن في كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى سجل زميليه النجم البرتغالي كريستيانو روزنالدو والفرنسي كريم بزيمة 42و15 هدفا على التوالي.

أخر هدفين سجلهما بيل للريال هذا العام كان في الفوز الكبير 5-0 على بيتيس يوم 29 أغسطس، قبل أن يفشل في التسجيل في الفوز الساحق 6-0 على اسبانيول، ثم يتعرض للاصابة في الفوز 4-0 على شاختار في دوري الابطال يوم 15 سبتمبر حيث تم استبداله بعد نصف ساعة من بداية اللقاء، وهي الاصابة التي أدت الى غيابه 4 مباريات متتالية قبل أن يعود كبديل في التعادل 1-1 مع أتلتكو مدريد ثم يشارك كأساسي أمام ليفانتي.

وفشل بيل في التسجيل في جميع المباريات التي لعبها بعدمباراة بيتيس، كان أخرها الهزيمة 2-3 أمام إشبيلية والسقوط المروع في الكلاسيكو برباعية نظيفة أمام الغريم برشلونة، والتي كانت المباراة رقم 100 له مع فريق العاصمة الاسبانية، الا أنه للأسف لم يتمكن من الاحتفال بهذه المناسبة بعد أن قدم هو وزملائه أداء كارثيا أمام الفريق الكتالوني .

هذا في الوقت الذي تتردد فيه شائعات عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد الانجليزي بالحصول على اللاعب والذي سبق له التألق في الدوري الانجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبير.

اترك تعليقاً