بعد رحيل رونالدو .. من هو نجم ريال مدريد القادم ؟

تترد في الوقت الراهن شائعات قوية عن إحتمال رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريق ريال مدريد الاسباني نهاية الموسم الحالي.

الدون البرتغالي يبدو أنه لم يعد قادرا على تقديم نفس المستويات الي كان يقدمها مع الفريق الملكي خلال السنوات الماضية، وهو ما دفع تقارير للتكهن برحيله الى باريس سان جيرمان الفرنسي او ربما العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي.

بالتأكيد رحيل رونالدو فيه خسارة كبيرة للريال، حيث من الصعب أن يجد الميرنجي نجما أخر في نفس موهبة وقدرات الدون البرتغالي.

لكن في النهاية سيضطر اللوس بلانكوس للبحث عن نجم بديل يمكن أن يقود الفريق خلال السنوات المقبلة خلفا لصاحب الـ31 عاما.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الأسماء المرشحة لخلافة رونالدو على ملعب البرنابيو.
ادين هازارد

النجم البلجيكي صاحب الـ24 عاما هو الاسم الأبرز والأقرب لخلافة رونالدو، ومن المتوقع أن يرحل عن تشلسي خاصة بعد تعثر البلوز في البريميرليج هذا الموسم.

ممفيس ديباي

الهولندي الشاب لاعب مانشستر يونايتد الحالي والنجم السابق لبي اس في ايندهوفن يقال أنه محل اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ويراه الانسب لخلافة رونالدو وذلك على الرغم من الصعوبات التي عانى منها للتأقلم مع طرق لعب الدوري الانجليزي منذ انضمامه لليونايتد.

روبرت ليفاندوفسكي

البولندي نجم بايرن ميونيخ نجح في لفت الأنظار اليه هذا الموسم بعد أن تحول الى ماكينة أهداف للبافاري سواء في البوندزليجا اودوري الأبطال، وهو ما دفع تقارير للتكهن لاحتمال رحيله لريال مدريد أوبرشلونة.

إدينسون كافاني

الأوروجوياني يقدم الأن مستويات رائعة مع باريس سان جيرمان وعلى الرغم من أهميته للفريق الباريسي الا أن أبطال فرنسا سيوافقون على رحيله،في حال حصولهم على رونالدو في المقابل.

بول بوجبا

الفرنسي الشاب ونجم فريق يوفنتوس الايطالي يعتبر الموهبة الشابة الأفضل في العالم في الوقت الراهن وهو ما دفع تقارير للربط بينه وبين الانتقال لكبرى الأندية الأوروبية، ويعتبر نادي برشلونة الاسباني هو الأقرب للحصول على خدماته لكن ربما ينجح الريال في خطفه من البرسا.

أليكسيس سانشيز

التشيلي يقدم حاليا مستويات رائعة مع فريق آرسنال الانجليزي، ووفقا لتقارير فإنه يرحب بالانضمام لريال مدريد، وذلك على الرغم من أنه سبق له اللعب لصالح الغريم برشلونة.

سيرجيو أجويرو

نجم مانشستر سيتي الانجليزي مازالت تقارير تشير الى أن ريال مدريد مازال مهتما بالحصول على خدماته.

أجويرو يعد لاعبا من طراز عالمي وبالتأكيد هو اضافة قوية للريال، خاصة أن لديه خبرة بالليجا حيث سبق اللعب لصالح الجار أتلتكو مدريد.

ليونيل ميسي !

قد يرى كثيرون أن انضمام ميسي لريال مدريد هو أمر خيالي ولايمكن أبدا أن يحدث، لكن لا يوجد مستحيل في كرة القدم، خاصة وأن برشلونة نجح في تحقيق انتصارات في مبارياته الأخيرة بالاعتماد فقط على الثنائي نيمار ولويس سواريز، وهو ما دفع بعض التقارير للقول بأن الفريق الكتالوني لم يعد في حاجة لخدمات ميسي (المصاب حاليا)، وهو ما قد يدفع الأرجنتيني للرحيل عن ملعب كامب نو.

الانتقال من برشلونة للريال اوالعكس ليس مستحيلا، فلقد فعلها من قبل العديد من النجوم مثل لويس فيجو، مايكل لاودروب وأيضا لويس انريكي المدير الفني الحالي لبرشلونة!.

اترك تعليقاً