برشلونة والريال في مهمة للإنتقام من بلباو وخيخون

يستضيف حامل اللقب برشلونة اليوم الأحد أتلتك بلباو في الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى الاسباني.

البرسا صاحب المركز الثاني حاليا سيهدف الى الفوز من أجل العودة مجددا للقمة على امل تعثر المتصدر اتلتكو مدريد امام لاس بالماس، بالاضافة الى ذلك يريد الانتقام من بلباو بعد أن تسبب الفريق الباسكي في خسارة البلوجرانا للسوبر الاسباني العام الماضي وضياع حلم السداسية.

ولسوء حظ بلباو فإن برشلونة لن يفتقد سوى المدافع جيريمي ماثيو للإصابة وسيلعب البرسا بكامل قوته الضاربة، حيث سيقود الهجوم كالعادة الثلاثي ميسي، نيمار وسواريز، وفي وسط الملعب من المتوقع عودة الثنائي انيستا وبوسكيتس وربما يتواجد معهم سيرجيو روبرتو على حساب ايفان راكيتيتش، فيما من المتوقع أن يتشارك خافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه في قلب الدفاع.

على الجانب الأخر سيفتقد بلباو للنجم أريتز أدوريز للإيقاف وراؤول جارسيا وايباي جوميز للإصابة، ومن المتوقع ان يقود الهجوم ويليامز ومن خلفه الثلاثي ماركوس، ايراسو وسوسايتا.

وفي مباراة أخرى ريال مدريد صاحب المركز الثالث سيستضيف المتعثر سبورتنج خيخون صاحب المركز 18.

المباراة ستكون الثانية للفرنسي زين الدين زيدان كمدير فني للريال، وسيهدف الفريق الملكي بالتأكيد لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على القمة على أمل تعثر منافسيه البرسا وأتلتكو، كما يريد الميرينجي الانتقام من خيخون والذي تسبب في خسارته لنقطتين في مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

الريال لن يفتقد سوى لخدمات المخضرم سيرجيو راموس للإصابة وسيحلمحله في قلب الدفاع رافاييل فاران ، ومن المتوقع ان يقود الهجوم كريم بنزيمة ومن خلفه الثلاثي رونالدو، بيل وخاميس (أو ايسكو)، مع تواجد كروس ومودريتش في وسط الملعب.

اترك تعليقاً