برشلونة في مهمة سهلة أمام فيانوفنسي .. والريال يبدأ المشوار أمام قادش

يستضيف حامل اللقب برشلونة يوم الأربعاء المتواضع فيانوفنسي على ملعب كامب نو في مباراة اياب دور الـ32 من كأس ملك اسبانيا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بدون أهداف، مع العلم أن برشلونة لعب مباراة الذهاب قبل جميع الفرق الاسبانية لظروفه الخاصة ومشاركته الشهر المقبل في كأس العالم للأندية.

مباراة الذهاب لم يشارك بها النجوم الاساسيين للبرسا، حيث لعب المدلرب لويس انريكي بنجوم الصف الثاني، لكن يبدو أن اللوتشو لن يكرر  هذا الخطأ ويستهين بفريق الدرجة الثالثة، حيث من المتوقع أن يدفع بعدد من نجوم الفريق الاساسيين ومنهم النجم ليونيل ميسي العائد مؤخرا من الاصابة، حيث يريد انريكي اشراكه في أكبر عدد ممكن من المباريات وذلك حتى يستعيد لياقته ومستواه قبل مونديال الأندية، فيما من المتوقع أن يغيب الثنائي نيمار ولويس سواريز عن التشكيلة الاساسية للفريق الكتالوني.

برشلونة هو الأقرب للتأهل لدور الـ16، حيث يكفيه فقط الفوز بهدف دون رد، وهذا أمر سهل جدا على لاعبي البلوجرانا الذين حققوا انتصارات ساحقة على فرق كبيرة في الأونة الأخيرة مثل الفوز 4-0 على ريال مدريد و6-1 على روما.

تشكيلة برشلونة المحتملة :شتيجن، ألفيس، بارترا، فيرمالين، ألبا، انيستا، راكيتيتش، بوسكيتس، منير، ميسي، ساندرو.

وفي مباراة أخرى سيحل ريال مدريد ضيفا على فريق قادش الأندلسي في مباراة ذهاب نفس المرحلة.

ويهدف الريال الى مواصلة صحوته الأخيرة من أجل التعافي من هزيمة الكلاسيكو أمام البرسا، حيث فاز الملكي بعدها على شاختار في دوري الأبطال ثم ايبار في الليجا.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل من المتوقع عدم تواجدهما في التشكيلة الأساسية، فيما سيشارك كريم بنزيمة للمرة الأولى كأساسي منذ هزيمة الكلاسيكو وذلك كمساعدة من المدرب رافا بينيتيز له حتى يستعيد مستواه بعد فترة غياب.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة : كاسيا، بيبي، ناتشو، دانيلو، كروس، رودريجيز، أربيلوا، كوفاسيتش، مودريتش، بنزيمة، لازو.

اترك تعليقاً