برشلونة “الناقص” في مهمة صعبة أمام العنيد مالاجا بالليجا

يحل حامل اللقب برشلونة يوم السبت ضيفا على مالاجا على ملعب روزاليدا في الجولة 21 من دوري الدرجة الاولى الاسباني.

برشلونة الذي يحتل حاليا المركز الثاني ليس امامه سوى الفوز من اجل مواصلة مطاردة المتصدر اتلتكو مدريد وايضا الابتعاد عن الثالث ريال مدريد، مع العلم ان البرسا له مباراة مؤجلة.

اما مالاجا الذي يحتل حاليا المركز12 فسيهدف الى تحقيق المفاجأة واسقاط البلوجرانا من اجل تحسين مركزه وايضا لمصالحة جماهيره بعد السقوط في الجولة الماضية امام اشبيلية بهدف لهدفين.

الغيابات:

سيفتقد برشلونة لرافينها، جوردي البا، والنجم البرازيلي نيمار للإصابة، كما هناك شكوك حول مشاركة الوافد الجديد أليكس فيدال وجيريمي ماثيو، فيما سيغيب قلب الدفاع جيرارد بيكيه للإيقاف.

على الجانب الأخر سيفتقد ملقا للثنائي فلافيو فيريرا وخوان كارلوس للإصابة، بينما سيغيب أرثر بوكا للإيقاف.

طريقة اللعب:

من المتوقع ان يلعب برشلونة كالعادة بطريقة 4-3-3، وبغياب نيمار من المتوقع أن يحل محله أردا توران ليقود الهجوم بالمشاركة مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وبغياب جوردي ألبا واليكس فيدال من المتوقع أن يحل محلهما سيرجي روبرتو وداني ألفيش فيي مركزي الظهير الايسر والظهير الايمن على التوالي، فيما من المتوقع ان يتواجد الثنائي فيرمايلين وماسكيرانو في قلب الدفاع، وفي الوسط الثلاثي : راكيتيتش، بوسكيتس وانيستا.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب مالاجا بطريقة 4-4-2، حيث من المتوقع ان يشارك ميجيل توريس في مركز الظهير الايسر بدلا من الغائب ارثر بوكا، اما على جانبي الوسط فمن المتوقع تواجد الثنائي كاسترو وخوانبي بعد رحيل نور الدين أمرابط لواتفورد، فيا سيقود الهجوم الثنائي كوب وتشارليس.

وفي مباريات أخرى سيحل فياريال ضيفا على اسبانيول،وخيتافي ضيفا على غرناطة فيما سيلتا فيجو سيحل ضيفا على رايو فاييكانو.

اترك تعليقاً