بالأرقام سياو من الإصابة للعودة الموفقة

نجح البرازيلي جوسيل سياو، في العودة للمشاركة في صفوف الاهلي مرة أخرى بعد فترة من التوقف للإصابة، بعد ان قام الجهاز الفني للفريق بإعادة قيده مرة أخرى في صفوف الفريق، وذلك خلال السوق الشتوي الماضي.

وجاء قرار إعادة قيده مرة أخرى بسبب إصابة الهداف البرازيلي رودريغو ليما، مما جعله يجري عملية جراحية أنهت موسمه حيث أحتاج ثلاثة اشهر للتعافي مرة أخرى.

وكان سياو، قد غاب عن الفريق مدة وصلت لعام ونصف، وذلك بسبب إصابته بكسر في كاحل القدم في بداية الموسم الماضي، وكانت في مباراة الأهلي أمام فريق الشارقة.

وبالرغم من فترة الغياب الطويلة لسياو، وإنتشار العديد من الإشاعات والتكهنات حول إنتهاء مستقبله أو إعتزاله، إلا أنه نجح في تحقيق عودة موفقة ساهمت في ما وصل له الفرسان من تحقيق لقب الدوري لهذا الموسم.

ونجح سياو بعد عودته في الدور الثاني من الموسم، أن يشارك في 13 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف، كما كان له دور في صناعة العديد من أهداف الفريق.

وخلال الدور الثاني لعب سياو، 848 دقيقة، خاض منها 9 مباريات بشكل أساسي، بينما شارك كبديل في أربعة مباريات أخرى، وتم تبديله في ستة مباريات.

ولم يحصل سياو سوى على بطاقة صفراء واحدة فقط، منذ عودته لصفوف الفريق.

وأنتشرت العديد من الأخبار مؤخرا حول إمكانية رحيل سياو خلال السوق الصيفي، وبالأخص لنادي الوحدة، وهو ما نفاه اللاعب وقال انه لا يعلم أي شئ عن هذة الأخبار، وأكد انه لم يوقع على الإطلاق على أية عقود لنادي الوحدة، وأن كل تركيزه خلال هذة الفترة مع الأهلي فقط، وما تبقى من مباريات.

كما تحدث سياو، عن الإشاعات التي ربطته خلال فترة إصابته بالإنتقال لنادي اخر في دوري الخليج العربي، وأنها شبيهة بالأخبار الحالية، وقال أنه في الأخير تم قيده مرة أخرى ضمن صفوف الأهلي.

وحول حصول الأهلي على لقب الدوري، أدلى سياو بتصريحات لجريدة الإمارات اليوم، وقال “الأهلي قدم موسم رائع، خصوصاً أنه بدأ الموسم بقوة من خلال المشاركة في دوري أبطال آسيا، والتي وصل فيها إلى النهائي، قبل أن يتفرغ للمباريات المحلية، التي ظهر خلالها أيضاً بمستوى مميز، بوصوله إلى نهائي كأس الخليج العربي، وفي الأخير حسمنا لقب الدوري”.

يذكر أن الأهلي خرج من كأس الخليج العربي بقرار من لجنة الإنضباط، وذلك بعد أن أقرت اللجنة عدم قانونية مشاركة خميس إسماعيل مع الأهلي ضد الشباب في المباراة، بسبب عدم اكتمال اجراءات تسجيل اللاعب.

وأضاف سياو أن الفريق يسعى حاليا لمواصلة مشواره الإيجابي، وتحقيق لقب الكأس.

وعن أدائه في الدور الثاني من الموسم قال: سعيد بما قدمته، وبمشاركتي مع الفريق في تحقيق لقب الدوري، وأتمنى أن أكمل الموسم بنجاح وتحقيق لقب الكأس.

وعن وجوده في الإمارات قال: قضيت خمس سنوات رائعة في الإمارات، حصلت خلالها على العديد من الألقاب، وأتمنى بالإستمرار بالتأكيد في الإمارات، وأكد على سعادته بالفترة التي قضاها، وأنه سيضع كل تركيزه مع الأهلي حتى نهاية عقده، وبعدها يرى أين سيكون مستقبله.

شارك بتعليقك :