بالأرقام : إيسكو مازال مهما لريال مدريد

على الرغم من التقارير التي تشير من حين لأخر الى احتمال رحيل النجم الشاب ايسكو عن فريق ريال مدريد الاسباني بسبب قلة مشاركاته كأساسي مع الفريق الملكي، الا أنه يبدو أن الأرقام تقول عكس ذلك.

صانع الألعاب صاحب الـ 23 عاما شارك يوم الثلاثاء في المباراة رقم 120 له بقميص الميرنجي وذلك في الفوز 1-0 على الضيف باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

لاعب مالقا السابق انضم للريال في صيف 2013،وشارك في موسمه الأول مع اللوس بلانكوس في 53 مباراة : 32 في الليجا، 12 في دوري الأبطال و9 في كأس الملك، وفي الموسم الماضي لعب أيضا 53 مباراة : 34 في الليجا،11 في دوري الأبطال ، 4 في كأس الملك ،2 في كأس العالم للأندية، ومباراة واحدة في كلا من السوبر الأوروبي والسوبر الاسباني.

أما الموسم الحالي فلقد شارك اللاعب حتى الأن في جميع المباريات الـ 14 مباراة الرسمية لفريق العاصمة الاسبانية، منها 12 مشاركة كأساسي.

بالاضافة الى ذلك تشير تقارير الى أن المدرب رافائيل بينيتيز معجب بأداء إيسكو وقتاله أثناء المباريات ولو استمرت الأمور كذلك، فإن احتمالات رحيل اللاعب عن البرنابيو نهاية الموسم الحالي ستكون ضئيلة جدا بعد أن كانت تقارير قد ربطته بالانتقال لعملاقي البريميرليج : آرسنال وتشلسي.

اترك تعليقاً