اين سيذهب إيسكو لو رحل عن ريال مدريد؟

يبدو أن صانع الألعاب الشاب ايسكو يرغب في الرحيل عن نادي ريال مدريد الاسباني خاصة بعد أن تم حرمانه من المشاركة كأساسي في عدة مباريات مهمة هذا الموسم كان أبرزها مباراة الكلاسيكو ضد الغريم برشلونة والتي خسرها الريال برباعية نظيفة.

وفيما يلي نعرض لكم بعض الأندية التي قد تفوز بخدمات اللاعب في حال رحيله عن الميرنجي.

يوفنتوس

أبطال ايطاليا من المتوقع أن يقوموا ببيع النجم الفرنسي بول بوجبا نهاية الموسم الحالي وسيحصلون من بيعه على مبلغ كبير من المتوقع أن يتم استثمار بعضه لجلب ايسكو.

اللاعب نفسه من المتوقع أيضا أن يرحب بالانتقال للبيانكونيري اذا تأكد أنه سيشارك بشكل أساسي مع الفريق، هذا على الرغم من أن البعض قد يرى أن الدوري الايطالي أقل من الدوري الاسباني، وأن انتقال ايسكو للكالشيو قد يعني خطوة للخلف في مسيرته المهنية.
آرسنال

من المعروف أن نادي شمال لندن مهتم بايسكو منذ فترة طويلة، حيث يرى المدرب آرسين فينجر أن اللاعب سيناسب أسلوب الفريق الحالي والذي يعتمد على الاستحواذ على الكرة والابداع، وبالتأكيد ايسكو سيتألق مع الجانرز وسيصبح أحد نجومهم الأساسيين خاصة أنه سيلعب الى جانب نجوم كبار مثل مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز.
مانشستر سيتي

على الرغم من أن البعض يقول أن اهتمام السيتي بايسكو قد انتهى بعد الحصول على خدمات البلجيكي كيفن دي بروين، الا أنه يبدو أن الابطال السابقين للبريميرليج مازالت لديهم الرغبة في التعاقد مع صاحب الـ23 عاما.

انتقال ايسكو للسيتي سيفيده كثيرا خاصة وأنه سبق له اللعب تحت قيادة المدرب مانويل بلجريني في مالقا، كما أنه سيتألق بوجوده الى جانب نجوم كبار مثل سيرجيو أجويرو ويايا توريه.

اترك تعليقاً