اليونايتد وتشلسي يبحثان عن عودة الانتصارات أمام بروم وستوك

يستضيف مانشستر يونايتد السبت وست بروميتش ألبيون على ملعب أولدترافورد في الجولة 12 من الدوري الانجليزي الممتاز.

اليونايتد الذي يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب البريميرليج سيهدف لتحقيق الفوز حفاظا على أماله في المنافسة على القمة بعد أن تعثر في الجولتين الماضيتين بالتعادل مع جاره المتصدر مانشستر سيتي وكريستال بالاس على التوالي.

فريق المدرب لويس فان خال سيفتقد في هذه المباراة لمدافعه ماتيو دارميان للإيقاف وسيحل محله آشلي يونج في مركز الظهير الايمن، فيما من المتوقع عودة فيل جونز لقلب الدفاع.

اما الهجوم فمن المتوقع أن يقوده النجم الشاب أنتوني مارتيال ومن خلفه الثلاثي خوان ماتا، جيسي لينجارد والنجم المخضرم واين روني الذي سجل مؤخرا هدف الفوز على سيسكا موسكو في دوري الأبطال.

وفي وسط الملعب سيتواجد الثنائي مايكل كاريك وباستيان شفاينشتايجر، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة مورجان شنايدرلين.

تشكيلة اليونايتد المتوقعة : دي خيا – روخو – جونز – سمولينج – يونج – كاريك – شفاينشتايجر- لينجارد – روني – ماتا – مارتيال.

من ناحية أخرى سيحل المتعثر تشلسي ضيفا على ستوك سيتي في ملعب بريتانيا، حيث يهدف أيضا أبناء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للفوز والعودة بالثلاث نقاط من أجل تحسين وضعهم في جدول الترتيب الذي يحتلون الأن المركز 15 فيه رغم أنهم حامل اللقب.

وخسر تشلسي في الجولتين الماضيتين أمام وستهام يونايتد وليفربول على التوالي، لكن رغم ذلك من المتوقع أن يدخل البلوز مباراة ستوك بروح معنوية عالية بعد الفوز مؤخرا 2-1 على دينامو كييف في دوري الأبطال.

تشلسي سيواصل في هذه المباراة افتقاد حارسه تيبو كورتوا بسبب الاصابة والذي لن يعود الا الشهر المقبل، كما سيغيب المدافع برانسيلاف ايفانوفيتش والمهاجم رادميل فالكاو، كما سيغيب مورينيو نفسه عن المباراة لتنفيذ عقوبة الاتحاد الانجليزي عليه بسبب اعتراضه على التحكيم في مباراة وستهام.

تشكيلة تشلسي المتوقعة : بيجوفيتش – أزبيلكويتا – تيري – كاهيل – زوما – ماتيتش – راميريس – ويليان – هازارد – بيدرو – كوستا.

اترك تعليقاً