اليوم في كأس اسبانيا .. برشلونة في مهمة صعبة أمام الجريح بلباو

يحل حامل اللقب برشلونة اليوم الأربعاء ضيفا على اتلتك بلباو على ملعب سان ماميس في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا.

برشلونة تأهل لهذا الدور بعد الفوز على اسبانيول في دور الـ16 بنتيجة 6-1 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب، اما بلباو فلقد تأهل بعد فوزه 4-2 على فياريال ايضا بمجموع القاءين.

المباراة هي الثانية بين الفريقين خلال 4 ايام بعد ان التقيا مؤخرا في الدوري الاسباني وفاز البرسا بسداسية نظيفة مستغلا طرد ايرايزوز حارس بلباو في الدقائق الأولى من اللقاء.

لكن مباراة اليوم ستكون مختلفة حيث ان بلباو سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما ان بلباو سيستعيد نجم هجومه اريتز أدوريز العائد من الايقاف، كما سيشارك الحارس ايرايزوز حيث أن طرده الأخيره تم في الليجا.

على الجانب الأخر سيفتقد برشلونة للنجم لويس سواريز للإيقاف، كما هناك شكوك حول مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي تعرض للإصابة في مباراة الفريقين الأخيرة، لكن ربما يشارك بعد أن أشار المدرب لويس انريكي الى أن اصابته ليست خطيرة وأنه قام باستبداله فقط حرصا على سلامته.

التشكيلة المحتملة :

اتلتيك بلباو (4-5-1): ايرايزوز، دي ماركوس، جوربيجي، لابورت، بالينزياجا. بينات، سان خوسيه، مونيان، سوسايتا، وليامز، أدوريز.

برشلونة (4-3-3) : شتيجن. فيدال، ماسكيرانو، بيكيه، ألبا، بوسكيتس، توران، إنييستا، ميسي، نيمار، روبرتو.

وفي مباراة أخرى وفي نفس المرحلة سيحل أتلتكو مدريد ضيفا على سيلتا فيجو، وسيهدف الأتلتي الى تكرار تفوقه على سيلتا كما حدث مؤخرا في الليجا عندما فاز الروخيبلانكوس بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً