اليوم .. ريال مدريد “الخالي من النجوم” يبدأ مشوار الليجا بمواجهة صعبة أمام ريال سوسيداد

يحل ريال مدريد اليوم الأحد ضيفا على ريال سوسيداد بملعب أنويتا في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الاسباني.

الريال الذي توج مؤخرا بكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية، سيهدف بالتأكيد الى تحقيق الفوز من أجل بدء البطولة بشكل قوي خاصة بعد فوز غريمه برشلونة الساحق على بيتيس بسداسية لهدفين.

على الجانب الأخر سيحاول ريال سوسيداد استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق المفاجأة واحراج الريال بالفوز عليه أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.

الغيابات

لسوء حظ ريال مدريد سيفتقد الفريق الملكي لعدد من نجومه في هذا اللقاء حيث سيغيب الحارس كيلور نافاس، المدافعان بيبي وفابيو كوينتراو والنجم كريستيانو رونالدو بسبب الاصابة فيما سيغيب لاعب الوسط لوكا مودريتش للإيقاف كما هناك شكوك حول مشاركة المهاجم كريم بنزيمة.

على الجانب الأخر سيفتقد ريال سوسيداد لإيمانول أجريتشي وسيرجيو كاناليس للإصابة، كما هناك شكوك حول مشاركة انيجو مارتينيز.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب ريال مدريد بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم ألفارو موراتا بمشاركة الثنائي جاريث بيل وماركو أسينسيو، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي ماتيو كوفاسيتش، كاسيميرو وتوني كروس، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي سيرجيو راموس ورافائيل فاران فيما سيلعب داني كارفخال ظهير أيمن ومارسيلو ظهير أيسر وسيحرس المرمى كيكو كاسيا.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب سوسيداد بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم خوانمي ومن خلفه الثلاثي ميكيل اويارزابال، ديفيد زوروتوزا وكارلوس فيلا، وفي الوسط سيتواجد الثنائي أسير أيارامندي وماركيل بيرجارا، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي انيجو مارتينيز وأرتيز إيلوستوندو فيما سيلعب يوري ظهير أيسر و زالدوا ظهير أيمن وسيحرس المرمى جيرونيمو رولي.

حقائق وأرقام

ريال مدريد فاز في أخر 12 مباراة له بالليجا.

ريال مدريد فاز في 13 من أخر 15 مباراة له ضد ريال سوسيداد بجميع المسابقات.

ريال مدريد سجل هدفين على الأقل في 11 من أخر 12 مباراة له بالليجا.

ريال مدريد خرج فائزا في كلا شوطي المباراة في 5 من أخر 7 مباريات له بالليجا.

ريال مدريد لم يتوج بلقب الدوري الاسباني منذ موسم 2011-2012.