المنتخب الإماراتي يحطم الأرقام في التصفيات ويبين مستوي فني عالي

يواصل المنتخب الإماراتي تحقيق هزائم تاريخية ، حيث حقق الفوز مؤخرا علي منتخب تيمور الشرقية بثمانية أهداف ، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 ، وكأس آسيا الإمارات 2019. .

وهي الهزيمة الأكبر في تاريخ منتخب تيمور الشرقية ، بعد أن كان تعرض لها سابقا أمام تايلاند ، والذي لم يتوقع أن يعاقبه المنتخب الإماراتي بهذا الشكل .

ليصل الأبيض الإماراتي بعدها إلي 10 نقاط ويطارد السعودية المتصدر ب 13 نقطة للمجموعة الأولي .

وكان من المتوقع أن تزداد هذة النتيجة لتتخطي العشرة أهداف ، إن كان قد شارك نجم المنتخب ” عموري ” ، ولكنه غاب عن المباراة للإيقاف .

ومن قبل نجح المنتخب الإماراتي في تحقيق فوز قاسي علي استاد محمد بن زايد ضد المنتخب الماليزي ، بعشرة أهداف ، وهي كذلك الهزيمة الأكبر في تاريخ ماليزيا .

ليصرح بعدها مدرب ماليزيا ، دولا صالح ، بأنه لم يتوقع الخسارة الكبيرة، واصفاً منتخب الإمارات بالأفضل على مستوى القارة الآسيوية ، وأكد تفوق لاعبي المنتخب فنيا حيث لم يستطع مجاراتهم ، لينتهي الأمر بتقديمه لإستقالته من تدريب المنتخب الماليزي .

وعلي الرغم من وجود سقطات للمنتخب أمام السعودية وفلسطين ، ولكنه يملك القدرة علي العودة وتصحيح الوضع ، ليثبت جدارته كمنافس قوي في التصفيات .

وتمنح هذة الإنتصارات الأفضلية للمنتخب الإماراتي ، على غيره من حاملي الوصافة في المجموعات الأخري ، حيث يعزز من وضعه  الفارق الكبير في تسجيل الأهداف عن غيره من المنافسين .

وعلي المنتخب الأن المحافظة علي وضعه الفني والمعنوي ، وإستغلاله خلال المباراة القادمة يوم 17 نوفمبر ، والتجهيز الجيد لمباراة ماليزيا بكوالالمبو ، لتكون المباراة دافع لما يليها من مباراتي السعودية وفلسطين ، حتي يتمكن من تحقيق حلم المشاركة مرة أخري في مونديال روسيا 2018 ، بعد المشاركة في مونديال 1990 في إيطاليا .

اترك تعليقاً