المربع الذهبي يشتعل في الدوري الإماراتي وصراع الهدافين يشتد

تبدلت حسابات العديد من الفرق بعد إنتهاء مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي كانت أبرزها مباراة الأهلي والعين.

ونجح العين في المحافظة علي صدارته أمام الأهلي الذي لم يكن قد خسر منذ بداية الجولة وحقق 7 إنتصارات متتالية، ولكنه سقط امام العين بثلاثية دون رد، في مواجهة مثيرة جمعت الفريقين، على ستاد هزاع بن زايد.

وأرتفع رصيد العين بهذا الفوز للنقطة 25، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة محتلاً المركز الثاني، ولكنه يملك مباراتين مؤجلتين أمام الإمارات والوصل.

يذكر ان لجنة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، حددت مواعيد مباراتي الأهلي المؤجلتين عن الجولة الثانية والرابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث ستكون مباراة الإمارات والأهلي المؤجلة من الجولة الثانية في 6:20 مساء الأربعاء الموافق 30 ديسمبر، بينما ستقام مباراة الوصل والأهلي المؤجلة عن الجولة الرابعة في 7:45 الإثنين 11 يناير 2016.

يذكر ان هذ هو الفوز 33 للعين علي الأهلي، مقابل 30 انتصارا للأهلي، بينما انتهت 15 مباراة بينهم بالتعادل.

وتزداد المنافسة في المراكز الأولي قوة، بعد أن تمكن النصر من تحقيق الفوز علي مضيفه بني ياس، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليعود من خسارته في الجولة الماضية امام العين، لفوز هام جعله في منافسة علي المراكز الأولي بعد أن رفع رصيده للنقطة 21 وهو نفس عدد نقاط الأهلي، ليأتي في المركز الثالث.

من ناحية أخري تمكن فريق الشباب من تحقيق فوز هام علي الفجيرة، ليعزز الشباب أماله بالمنافسة بعد أن رفع رصيده للنقطة 16 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 12 في المركز التاسع.

وحافظ الوحدة علي حظوظه في الإستمرار علي المنافسة، بعد أن حقق فوزه الثلاث علي التوالي بفوز نظيف أمام ضيفه الظفرة بثلاثة أهداف دون رد، ليرتفع رصيد الوحدة للنقطة 16 ويأتي في المركز الخامس، بينما أقترب الظفرة من دوامة الهبوط بعدما تجمد رصيده عند النقطة 6 في الترتيب الثالث عشر قبل الأخير.

وأنتهت الجولة بتصدر مهاجم الوحدة، سبستيان تاجليبو ، قائمة هدافي الدوري برصيد 12 هدف بفارق 3 أهداف عن لاعب الأهلي رودريجو ليما، يليهم بفارق 4 أهداف خواكين لاريفي لاعب بني ياس، بالتساوي مع جو الفيس لاعب الشباب.

اترك تعليقاً