السيتي واليونايتد يبحثان عن القمة أمام ساوثامبتون وليستر

يستضيف مانشستر سيتي السبت ساوثامبتون على ملعب الاتحاد في الجولة 14 من الدوري الانجليزي الممتاز.

السيتي الذي خسر في الجولة الماضية بهدف لرباعية أمام ليفربول ويحتل حاليا المركز الثالث سيحاول استعادة توازنه والفوز وذلك من أجل المحافظة على حظوظه في صراع القمة مع الثلاثي ليستر، مانشستر يونايتد وآرسنال، كما يريد السكاي بلوز ايضا مصالحة جماهيرهم بعد السقوط الأخير أمام يوفنتوس الايطالي بهدف دون رد في دوري الأبطال.

فريق المدرب مانويل بلجريني سيفتقد لعدد من نجومه بسبب الاصابة مثل فنسنت كومباني وسمير نصري والحارس جو هارت، لكنهم في نفس الوقت سيتعيدون خدمات ديفيد سيلفا وويلفريد بوني، ومن المتوقع أن يقود الهجوم منذ البداية النجم سيرجيو أجويرو ومن خلفه الثلاثي رحيم سترلينج،يايا توريه وكيفن دي بروين وسيحرس المرمى ويلي كاباييرو.

على الجانب الأخر سيفتقد ساوثامبتون لخدمات النجم جرازيانو بيلي للإيقاف، وسيحل محله ساديو ماني بجانب ستيفن ديفيس وتاديتش على أن يقود الهجوم شين لونج.

من ناحية أخرى سيحل مانشستر يونايتد “الثاني” ضيفا على مفاجأة الموسم والمتصدر ليستر سيتي.

وسيهدف بالتأكيد كلا الفريقين الى الفوز، حيث يريد اليونايتد ازاحة ليستر من الصدارة، فيما يريد ليستر تحقيق مفاجأة جديدة والابتعاد مجددا بقمة البريميرليج.

اليونايتد سيفتقد لعدد من نجومه للإصابة مثل مايكل كاريك،أنتونيو فالنسيا وفيل جونز، من  المتوقع مشاركة أشلي يونج في مركز الظهير الايسر على حساب ماركوس روخو، بينما سيقود الهجوم أنتوني مارتيال ومن خلفه الثلاثي ماتا، روني وديباي.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب ليستر بطريقة 4-2-2، حيث سيقود الهجوم النجم جيمي فاردي بالمشاركة مع أولوا، ومن ورائهم الرباعي : رياض محرز، درينكووتر، كانتي ومارك ألبريتون.

اترك تعليقاً