السيتي “المفترس” يستضيف ليفربول “الطامع” في قمة مباريات البريميرليج

عشاق الدوري الانجليزي الممتاز على موعد يوم السبت مع قمة جديدة من قمم البريميرليج حيبث سيستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول على ملعب الاتحاد في الجولة 13 من المسابقة.

السيتي المتصدر حاليا ليس أمامه سوى الفوز لعدة أسباب أهمها الابتعاد أكثر بالقمة والتي ينافسه حاليا عليها آرسنال، بالاضافة الى ذلك يريد الستسنز مصالحة جماهيرهم بعد التعادل المخيب بدون أهداف مع آستون فيلا في الجولة الماضية.

على الجانب الأخر سيحاول ليفربول “صاحب المركز العاشر” بقيادة مدربه الجديد يورجن كلوب تحقيق المفاجاة وإلحاق الهزيمة بالسكاي بلوز على أرضهم أو على الأقل العودة بنقطة التعادل من أجل أن يثبت الريدز للجميع أنهم تطوروا كثيرا تحت قيادة مدربهم الألماني.

الغيابات :

سيفتقد السيتي لسمير نصري وديفيد سيلفا والقائد فنسنت كومباني للاصابة ، بينما سيغيب عن ليفربول أسماء كثيرة مثل : جون فلاناجان، جوردان هندرسون، داني إنجز ومامادو ساخو.

مفاتيح اللعب:

سيعتمد ليفربول على ثلاثي صناعة اللعب : فيليب كوتينيو،روبرتو فيرمينيو، ، جيمس ميلنر ومن أمامهم المهاجم كريستيان بنتيكي، كما هناك احتمال لمشاركة داني ستوريدج بعد تعافيه من الاصابة.

أما السيتي فمن المتوقع أن يقود الهجوم رحيم سترلينج بسبب عدم التأكد من جاهزية النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ومن خلف سترلينج سيتواجد الثلاثي كيفن دي بروين، يايا توريه وخيسوس نافاس، لكن في حال مشاركة أجويرو كأساسي فسيكون خلفه الثلاثي سترلينج، دي بروين وتوريه.

اترك تعليقاً