السبت في البريميرليج..الصراع يتجدد بين السيتي وليستر.. واليونايتد يريد مواصلة الصحوة

يحل ليفربول اليوم السبت ضيفا على نوريتش سيتي في الجولة 23 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ليفربول الذي يحتل المركز التاسع حاليا سيهدف للفوز من اجل التعافي واستعادة توازنه بعد الهزيمة الجولة الماضية امام مانشستر يونايتد بهدف دون رد، اما نوريتش صاحب المركز 16 فسيأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور من اجل تحسين مركزه وتحقيق فوزه الأول بعد ان غابت عنه الانتصارات في أخر جولتين.

ليفربول من المتوقع ان يعتمد في هجومه على الثلاثي روبرتو فيرمينو، جوردون ايبي وجيمس ميلنر مع جلوس كريستيان بنتيكي مجددا على دكة البدلاء.

في مباراة أخرى مانشستر يونايتد الخامس سيستضيف ساوثامبتون صاحب المركز العاشر.

اليونايتد يريد مواصلة صحوته التي عادت الجولة الماضية بالفوز على ليفربول،ونفس الامر لساوثامبتون الذي فاز في الجولة الماضية على ويست بروم بثلاثية نظيفة ويريد القديسين تحقيق المفاجأة واسقاط فريق المدرب لويس فان خال في عقر داره.

اليونايتد من المتوقع أن يعتمد على النجم واين روني في قيادة الهجوم ومن خلفه الثلاثي مارتيال، هيريرا وماتا.

اما الجار مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث فسيواجه اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على وستهام يونايتد السادس.

السيتي الذي فاز برباعية نظيفة على بالاس الجولة الماضية سيهدف الى الفوز من أجل العودة للقمة ولو مؤقتا على أمل تعثر الثاني ليستر سيتي أمام ضيفه ستوك سيتي في المباراة التي ستقام في نفس اليوم، اما وستهام فيريد استغلال عامل الأرض لتحقيق المفاجأة والفوز على الستسنز من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بهدف لهدفين.

السيتي من المتوقع ان يقود هجومه النجم سيرجيو اجويرو ومن خلفه الثلاثي دي بروين،سيلفا وسترلينج.

وفي بقية المباريات الوصيف الحالي ليستر سيتي سيستضيف ستوك سيتي وسيعتمد ليستر كالعادة على نجم هجومه جيمي فاردي ويساعده الرباعي رياض محرز، كانتي، درينك-ووتر وألبريتون ، فيما سيحل توتنهام الرابع ضيفا على الثامن كريستال بالاس، وسيهدف السبيرز للفوز على أمل التقدم أكثر والمنافسة على القمة،فيما سندرلاند المتعثر صاحب المركز قبل الأخير سيستضيف بورنموث صاحب المركز15، وسيحل نيوكاسل الـ18 ضيفا على واتفورد ال12،واخيرا متذيل الترتيب استون فيلا سيحل ضيفا على ويست بروميتش صاحب المركز13.

اترك تعليقاً