حراس المرمي البدلاء يفشلون في إثبات أنفسهم في الدوري الإماراتي

شهدت الجولات السابقة مشاركة بعض حراس المرمي من البدلاء، وخلال الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي، شارك عدد كبير من الحراس البدلاء، ولكنهم لم ينجحوا في إستغلال الفرصة، وتحقيق نتائج إيجابية.

ولم يستغل الحراس البدلاء الفرصة، وظهروا بمظهر ضعيف، وتلقت شباكهم العديد من الاهداف، كما أنهم أرتكبوا أخطاء قوية كانت من أسباب خسارة فرقهم خلال الجولة.

وشارك حارس الجزيرة، خالد السناني أمام الأهلي، وتلقي أربعة أهداف، كان له خطأين في الهدف الثاني، والهدف الرابع الذي كانت الكرة فيه قريبة منه.

وتحدث حسن جعفر مدرب حراس المرمى السابق، عن مشاركة حارس بني ياس، محمد خلف أمام الوصل، وتعرض مرماه لهدفين، الأول من عرضية بعد ركنية لعبها مهاجم الوصل برأسه داخل المرمى، ويتحمل معه الخطأ دفاع الفريق، بينما الهدف الثاني فكان بسبب خروجه في وقت غير سليم من المرمي.

وشارك حارس الشعب عبيد الطويلة، أمام الشباب وتلقي مرماه ثلاثة أهداف، يتحمل مسئولية هدفين منها.

كما شارك حارس الوحدة، علي الحوسني أمام الإمارات، وتلقى مرماه هدفين، أولهما رأسية لم يخرج فيها بشكل سليم، وتأخر في الإمساك بكرة الهدف الثاني.

من ناحية أخري شهدت الجولة تألق حارس العين الأساسي، خالد عيسى، حيث كان من أسباب فوز فريقه علي النصر، وتصدي للعديد من الكرات وفرص محققة.

 

اترك تعليقاً