التنافس يحتد في مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي

تبقت ساعات وتنطلق مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي، وتشهد الجولة عدة مباريات منتظر، ولعل اهمها قمة الاهلي والعين، كما تشهد مباريات ستحدد مصير العديد من الأندية خلال الفترة القادمة.

وكانت مباريات الجولة التاسعة قد أنتهت، ببقاء العين في الصدارة برصيد 22 نقطة، وملاحقة شرسة من الأهلي الذي يأتي في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، بعد ان حقق العلامة الكاملة بدون خسائر ويتبقي له مباراتين.

وتسعى جميع الأندية للفوز في هذة الجولة، لأهمية المباريات والتي ستكون مصيرية للكثيرين.

تبدأ الجولة بمواجهة بني ياس وضيفه النصر، على ستاد بني ياس الساعة 7:30 مساء، ويسعى النصر للعودة مرة أخري للمنافسة علي الصدارة، حيث يملك رصيد 18 نقطة، وخسر لأول مرة هذا الموسم امام العين الجولة الماضية، من ناحية أخري سيسعى بني ياس بقوة للعودة الي الانتصارات، حيث لم يحقق فوز منذ الجولة الخامسة، ويأتي  في الترتيب الخامس ب13 نقطة.

بينما يستضيف فريق دبا، فريق الإمارات الساعة 7:30 مساء على ستاد الفجيرة، ويسعى كل منهم لتحسين وضعه، حيث يأتي دبا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بينما الإمارات في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

ويواجه فريق الوحدة ضيفه الظفرة، بعد غد على ستاد آل نهيان عند الساعة 4:50 مساء، ويحاول الظفرة بكل قوة الإبتعاد عن مراكز الهبوط حيث يأتي في المركز 12 برصيد 6 نقاط، بينما الوحدة يريد المنافسة علي المراكز المتقدمة ويأتي في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

وتشهد مباريات بعد غد مباراة هامة بين الشارقة وضيفه الوصل الساعة 7:30 مساء، حيث يريد الوصل المحافظة علي تقدمه في المربع الذهبي، حيث يأتي في المركز الرابع برصيد 15 نقطة،بينما يسعى الشارقة جاهدا للإبتعاد عن منطقة الخطر، حيث ياتي في الترتيب قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

وتقام ثلاثة مباريات في اليوم الأخير من الجولة يوم السبت:

ويتواجه  الشباب مع ضيفه الفجيرة على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم الساعة 4:45. ويسعى الشباب لتحسين مركز حيث لديه 13 نقطة في رصيده، بينما الفجيرة يريد تعويض خسارته في الجولة السابقة امام جاره دبا.

ويحل الشعب ضيفا على الجزيرة، وهي مباراة هامة جدا للشعب الذي يقترب أكثر من الهبوط كل جولة، وهي التجربة الثانية للإيطالي زينجا الذي يقود الفريق مؤخرا، وتقام المباراة الساعة 4:50 مساء على ستاد محمد بن زايد، بينما يريد الجزيرة تعويض خسارة الجولة الماضية أمام الأهلي.

وتُختتم الجولة بالقمة المنتظرة بين العين والأهلي، في إستضافة العين  الساعة 7:30 مساء على ستاد هزاع بن زايد، ويسعى كل منهما في خطف الصدارة، خاصة الأهلي الذي حقق الفوز في 7 مباريات متتالية، ويريد مواصلة الإنطلاقة القوية، بينما لن يفرط العين في النقاط خاصة وأن الأهلي لديه مباراتين مؤجلتين.

اترك تعليقاً