إنطلاقة قوية للدور الثاني من دوري الخليج العربي

دوري الخليج العربي

يعود مرة أخري دوري الخليج العربي الإماراتي، بإنطلاق الجولة 14 والأولي من الدور الثاني، وسط توقعات بإزدياد قوة المنافسة، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي اجرتها بعض الأندية.

وتقام الجولة علي مدار ثلاث أيام، غدا مباراتين، ثم ثلاثة مباريات يوم الجمعة، وتختتم الجولة يوم السبت بإقامة مباراتين.

تبدأ الجولة بمواجهة فريق الوحدة لضيفه دبا، علي إستاد آل نهيان، ويمتلك الوحدة 20 نقطة في المركز السادس ويبحث عن الفوز للدخول مرة أخري للمربع الذهبي، ويسعى دبا والذي يأتي في المركز الثامن برصيد 17 نقطة، لحصد مزيد من النقاط لتحسين مركزه.

وتقام كذلك مباراة هامة تجمع الشارقة مع ضيفه الشباب، ويبحث الشارقة عن الفوز بكل قوة للخروج من منطقة الخطر حيث يأتي في المركز الثالث عشر، بينما يريد الشباب كذلك بقوة تحقيق الفوز لتعزيز من مركزه حيث يأتي في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

وتستكمل المباريات يوم الجمعة، حيث يواجه الإمارات ضيفه النصر، ويسعى الإمارات بكل قوة لإيقاف نزيف النقاط المستمر معه في أخر جولات مما جعله في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، بينما لا بديل عن الفوز للنصر الذي ينافس بقوة علي المراكز الأولي ويأتي في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي في الوصافة، و9 نقاط عن العين المتصدر.

ويبحث العين عن تعزيز صدارته عندما يواجه مضيفه الظفرة، والذي يبحث عن زيادة الأمان والإبتعاد أكثر عن منطقة الهبوط، ويملك الظفرة 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة قمة يواجه الجزيرة مضيفه الوصل علي إستاد زعبيل بدبي، ويريد الوصل إكمال مشواره داخل المربع الذهبي حيث يملك 23 نقطة في المركز الرابع، بينما يريد الجزيرة إيقاف نزيف النقاط حيث ياتي في المركز العاشر برصيد 14 نقطة.

ويبحث الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة، عن إستمرار المطاردة للصدارة عندما يواجه مضيفه الفجيرة والذي يبحث هو الأخر عن إستمرار منافسته القوية ليرفع من نقاطه الـ 16 والتقدم من المركز التاسع.

وتختتم الجولة يوم السبت بمباراة منتظرة تجمع الشعب صاحب المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، والذي قام بتغييرات إدارية كبيرة مؤخرا، ويبحث بكل قوة عن إيجاد أمل ينقذه من الهبوط، مع مضيفه بني ياس والذي يأتي في المركز السابع برصيد 17 نقطة، والذي يريد هو الأخر الفوز لتحسين وضعه في ترتيب الفرق.

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *